أسوان يخضع لمسحة قبل مواجهة وادي دجلة في الدوري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخضع فريق أسوان والجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال، الثلاثاء، لإجراءات المسحة الطبية للكشف عن ، وذلك قبل 72 من المباراة المرتقبة لأبناء الجنوب مع وادى دجلة، والتى تقام باستاد السلام الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام، ويطمح أبناء الجنوب لمواصلة العروض القوية بعد انتزاع نقطة ثمينة من الفريق الأبيض.

وكان أسوان قد خاض السبت الماضي مباراة ودية أمام فريق كوكاكولا، حيث شارك اللاعبون الذين كانوا خارج قائمة مباراة ، للتأكد من جاهزيتهم من خلال التجربة الودية، والتى انتهت بفوز كوكاكولا بهدفين نظيفين.

ويدرس علاء عبد العال، خلال الفترة الحالية، ملف التدعيمات قبل نهاية الميركاتو، وذلك بعد قيد الثنائى أحمد الألفي وأحمد صبحي قبل مباراة الزمالك، والاستغناء عن عبد الله السنجهاوي وأحمد فتحي، اللذين انضما لفريق فاركو بالدرجة الثانية.

وما زال مسئولو أسوان يترقبون وضع الرتوش الأخيرة على استاد أسوان؛ لاستضافة مباريات الدوري العام، وذلك بعد التجهيزات الأخيرة التى شهدها ملعب أبناء الجنوب، من أجل نقل مباريات تماسيح النيل في أقرب فرصة إلى أسوان.

ويحتل أسوان المركز الـ13 برصيد 8 نقاط، من 8 مباريات، فاز فى 2 وتعادل في مثلهما وخسر 4 وسجل لاعبوه 4 أهداف وسكنت شباكه 9.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق