جمال الغندور: هدف الأهلى صحيح 100% وله ضربة جزاء مستحقة أمام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف جمال الغندور، الحكم الدولى السابق، أن هدف الزامبى والتر بواليا مهاجم فريق الأهلى أمام صحيح بنسبة 100%، وتدخل بواليا مع شريف إكرامى قانونى، ويوجد نص بالقانون الجديد أنه توجد التحامات بين اللاعب وحارس مرمى، ولم يتدخل الـ"VAR" بسبب صافرة جهاد جريشة التى تلغى اختصاصات الفار.

وأوضح جمال الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، أن فريق الأهلى يستحق ضربة جزاء عقب تدخل أحمد سامى مدافع بيراميدز على قدم محمد شريف مهاجم الأهلى قبل الوصول إلى الكرة، لذلك كان لا بد تدخل الفار لاحتساب ضربة الجزاء وإبلاغ الحكم جهاد جريشة باحتسابها على الفور.

وحسم التعادل السلبي مباراة فريق الأهلي أمام بيراميدز والتي أقيمت على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصرى الممتاز، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ21 نقطة ويبقي في القمة مؤقتا لحين مباراة والمقاصة الخميس، ويرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 14 ويصعد للمركز الرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق