محمد عنتر: بكيت لرئيس علشان أرحل.. وأرحب بالانتقال للأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد عنتر، لاعب المصرى البورسعيدى، أنه بكى من أجل الرحيل عن لكى يعود للمشاركة مرة أخرى، بعد قضاء عامين ونصف العام في القلعة البيضاء.

وقال محمد عنتر، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر في "ملعب أون تايم" المذاع على أون تايم سبورت: "قضيت سنتين ونصف في الزمالك عمرى ما عملت مشكلة ولا سألت ليه مش بلعب، وحققت 6 بطولات، ولكن لم أكن موفقا مع النادى الأبيض".

وأضاف عنتر: "تعرضت للعديد من الانتقادات من الصفحات على السوشيال ميديا خلال فترة الزمالك غير مبرر وتصريحات غريبة منسوبة لى، ولم أكن أقول شيئا والناس بتهاجمنى بسبب صفحات تتخذ اسمى".

وتابع محمد عنتر: فوجئت باستبعادى من حسابات الزمالك دون سبب، وزوجتى ساندتنى خلال أزمتى في الزمالك بعد اتهامها لى بالتقصير في التدريبات، لدرجة أنى كنت باخدها معايا المران علشان تعرف إنى بموت نفسى".

وأوضح محمد عنتر: "تانى سنة مع الزمالك طلعت للمستشار المكتب وبكيت وقولتله عاوز أمشى علشان ألعب، فرد عليا أنت من الناس المهمين في النادى ومع ذلك لم ألعب ومش عارف ليه".

وأضاف محمد عنتر: "أي لاعب ملعبش في الأهلى والزمالك ملعبش كورة، ونادى الزمالك لو طلبنى لن أتأخر ولكن أبحث عن المشاركة، ولو جالى من الأهلى سأوافق على طول وكل لاعب يتمنى اللعب للنادى الأهلى".

وقال محمد عنتر: "أمتلك أسدين في البيت وعايشين معايا وتعلمت التعامل معهما من عائلة زوجتى المعروفة بتربية الأسود، وكمان بنخدهم معانا في السفر ولكن بتصريح".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق