كيف تعامل صبحي مع لاعبي الأهلي في أول ظهور له أمام فريقه السابق؟.. تفاصيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطر التعادل السلبي على لقاء الأهلي ومضيفه ، مساء الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، في افتتاح الجولة العاشرة للدوري المصري.

وشهدت المباراة الظهور الأول لرمضان صبحي لاعب بيراميدز أمام الأهلي ناديه السابق ليتجاهل مصافحة زملائه السابقين في المارد الأحمر.

وكان صبحي تعرض لهجوم عنيف وقاسٍ من قبل جماهير النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب اختياره لعرض الفريق السماوي وتفضيله الرحيل عن المارد الأحمر بسبب المقابل المادي الكبير.

المباراة جاءت باهتة وبعيدة عن المستوى المتوقع من الفريقين، وتفجر الجدل التحكيمي حول هدف ملغي سجله والتر بواليا مهاجم الأهلي، بسبب التحام مع شريف إكرامي حارس بيراميدز.

الأهلي سقط في فخ التعادل السلبي للمرة الثالثة بالدوري هذا ، ورفع رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب، وارتفع رصيد بيراميدز إلى 14 نقطة في المركز الرابع.

حاول بيراميدز، الاستحواذ منذ البداية، وأفسد إكرامي، كرة بينية من أفشة لاختراق دفاع بيراميدز، ثم أمسك كرة طولية قبل انطلاق حسين الشحات.

واضطر الأهلي لاستبدال لاعبه محمد هاني، بعد مرور 10 دقائق لصالح أحمد رمضان بيكهام للإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق