7 أخبار رياضية لا تفوتك الثلاثاء 26 / 1 /

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية الثلاثاء 26 / 1 / فى مقدمتها  ، لاعبو ينتظرون صرف مقدمات العقود عقب مواجهة المقاصة

لاعبو الزمالك ينتظرون صرف مقدمات العقود عقب مواجهة المقاصة

تصرف إدارة نادى الزمالك جزء من مقدم عقود اللاعبين للموسم الحالي عقب مباراة المقاصة المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدورى ، حيث وعدت إدارة الكرة بالنادي لاعبو الفريق بصرف جزء من مقدم العقود عقب مواجهة المقاصة بعدما طلب اللاعبون من الجهاز الإدارى صرف مقدمات العقود عن الحالي.

لاعبو الزمالك ينتظرون صرف مقدمات العقود عقب مواجهة المقاصة

الاهلي يتعادل سلبياً مع فى الجولة العاشرة للدوري

تعادل الأهلي سلبياً مع بيراميدز خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد الدفاع الجوي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري..وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ21 نقطة ويبقي في القمة ، ويرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 14 ويصعد للمركز الرابع.

الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري

حديث جانبي بين موسيماني ورمضان صبحي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

شهدت نهاية مباراة الأهلي ضد بيراميدز، والتي تجمعهما اليوم الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام، حديث جانبي بين بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر ورمضان صبحي لاعب الفريق السماوي.

حديث جانبي بين موسيماني ورمضان صبحي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

 

.. الحافلة المخصصة لنقل بعثة الأهلي في قطر

 

أزاحت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية عن الحافلة المخصصة لتنقلات بعثة الأهلي خلال تواجدها في قطر للمشاركة في مونديال الأندية، والذي ينطلق بالعاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

شاهد.. الحافلة المخصصة لنقل بعثة الأهلي في قطر

 

اللجنة الثلاثية تعدل 3 بنود فى اللائحة الجديدة قبل إرسالها للفيفا

أجرت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة، 3 تعديلات على لائحة الجبلاية الجديدة قبل إرسالها إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وبعد اعتمادها من الجمعية العمومية للجبلاية التى أقيمت فى نوفمبر الماضى وقبل رحيل اللجنة الخماسية السابقة لإدارة الجبلاية برئاسة عمرو الجناينى.

اللجنة الثلاثية تعدل 3 بنود فى اللائحة الجديدة قبل إرسالها للفيفا

 

 

الزمالك يعلن سلبية مسحة لمحمد أشرف "روقا"

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة التي خضع لها محمد أشرف “روقا” لاعب الفريق للكشف عن فيروس كورونا، وأكد طبيب الزمالك فى تصريحات للموقع الرسمي أن روقا بحالة جيدة وسيتم إجراء بعض الفحوصات الطبية له للاطمئنان عليه قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق.

الزمالك يعلن سلبية مسحة كورونا لمحمد أشرف

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق