اتحاد الكرة يُخطر الأندية بانطلاق الدورى الجديد فى أكتوبر المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخطرت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، الأندية بانتهاء الدورى الحالى فى 30 سبتمبر المقبل على أن ينطلق الجديد في الأسبوع الأول من أكتوبرأو منتصف الشهر على أقصى تقدير بحيث تحصل الأندية على فترة راحة لمدة أسبوعين على الأكثر بين الموسم الحالي والموسم المقبل.

وأوضح اتحاد الكرة للأندية أنه كان يرغب فى انهاء المسابقة فى شهر يوليو المقبل إلا أن إقامة 4 مباريات فى يوم واحد بحد أقصى بسبب الفار، يجبر الجبلاية على انهاء الدورى فى سبتمبر المقبل على أن يبدأ الموسم الجديد فى أكتوبر المقبل.

وقررت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة إقامة مباريات كأس هذا الموسم بداية من دور الـ32 بدون تقنية الفيديو، على أن تقام المباراة النهائية فقط بتقنية الـvar خاصة بعد قرار التعاقد مع شركة جديدة لتطبيق الفار فى الدورى المصرى بدلا من الشركة الحالية.

 

وأبلغت اللجنة الثلاثية الأندية، فى اجتماع الاثنين الماضى، ببدء إجراءت التعاقد مع شركة جديدة للفار فى الدورى المصرى، على أن يتم ذلك فى أول توقف للدورى والذى يشهد إقامة مباريات كأس مصر هذا الموسم بدون الفار لحين التعاقد مع الشركة الجديدة.

 

وحذرت أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة اللجنة الثلاثية التى تدير الجبلاية من الدعوة للانتخابات المقبلة وفقا للائحة القديمة، حيث لم تعتمد اللجنة الثلاثية اللائحة الجديدة حتى الآن، ونشرها فى الوقائع الرسمية قبل الدعوة للانتخابات المقبلة وكذلك تشكيل روابط الأندية المحترفة.

 

وهدد مسئولو أندية الجمعية العمومية بالجبلاية بشكوى اللجنة الثلاثية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى حالة الالتفاف على رغبة الأندية، وعدم الدعوة للانتخابات وفقا للائحة الجديدة التى تم اعتمادها فى نوفمبر الماضى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق