خالد الغندور يهاجم المطالبين باحتساب هدف للأهلي أمام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واصل الإعلامي خالد الغندور، نجم والمنتخب الوطني السابق، استفزاز جماهير النادي الأهلي بعدما شن هجوما عنيفا على من يشكك في وجود ضربة جزاء للأهلي أمس الثلاثاء، أمام في الجولة العاشرة من الدوري المصري.اضافة اعلان

وكتب خالد الغندور، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "": "غير مصدق أن لاعب كرة سابق أو حكم سابق يرى هذه الكرة مش فاول بعد أن سيطر إكرامي على الكرة داخل الست ياردات وأدى اشتراك بواليا معه دون أن يلمس الكرة نهائيا أن تقع الكرة من يده ليحتسب الحكم الكرة فاول قبل دخول الكرة نهائيا، فيخرج تحليل البعض أن الكرة هدف رغم أن الصفارة قبل الهدف ورغم أن الإعاقة واضحة".

Image1_1202127135921351058853.jpg

وأكد الغندور أنكرة والتر بواليا مع شريف إكرامي والتي أثارت الجدل خلال مباراة الأهلي وبيراميدز من خطأ، وأن الحكم احتسب الخطأ قبل أن يسدد بواليا في المرمى، منتقدا مطالب البعض باحتسابها هدف.

وكان التعادل السلبي سيطر على مباراة الفريقين أمس على ملعب الدفاع الجوي في الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وكان الحكم جهاد جريشة، قدم تقريره بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز والتي أدارها أمس الثلاثاء، في الجولة العاشرة من الدوري، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، مؤكدا أنه استشار طارق مجدي حكم الفيديو في المباراة عن صحة هدف الأهلي في مرمى بيراميدز ليؤكد الأخير أن اللعبة خطأ من والتر بواليا ولم يتم احتسابها كهدف صحيح.

وسجل الأهلي هدفاً لكن ألغي بداعي وجود خطأ على والتر بواليا ضد شريف إكرامي حارس.

وكتب جريشة في تقريره أنه أطلق صافرته واحتسب الخطأ، وفي هذه الحالة لا يصح أن يتدخل ويرى اللعبة عن طريق الفار، إلا أنه استشار طارق مجدي ليؤكد أن الكرة خطأ ضد والتر بواليا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق