بعد إصابته في الكتف.. راحة ٤٨ ساعة لـ"اموتو" لاعب المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أن الحالة العامة لمهاجم المصري النيجيري أوستين أموتو مطمئنة بعد اصابته بلقاء الانتاج الحربى. اضافة اعلان

نوع الإصابة
وأثبتت الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب إصابته بكدمة شديدة في الكتف مع جزع في مفصل الترقوة ، مضيفًا أن اللاعب يمكنه المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال 48 ساعة على أقصى تقدير.

كان أوستين أموتو قد تعرض للإصابة خلال الشوط الثاني من أمام الإنتاج الحربي والتي انتهت بفوز المصري بثلاثية نظيفة وذلك جراء كرة مشتركة مع محمد بازوكا لاعب الإنتاج الحربي الأمر الذي تسبب في احتساب ركلة جزاء للمصري ترجمها بنجاح أحمد رفعت مهاجم الفريق.


فوز المصري
وفاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق الانتاج الحربي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب ، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ثلاثية المصري
اوستن اموتو وأحمد شوشة وأحمد رفعت

طاقم التحكيم
وأدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة ، ومعه أحمد عبد الغني ، خالد كمساعدين ، وعلاء حافظ حكم رابع ، فيما تم إسناد مهمة حكم الفيديو إلى محمد عباس قابيل بمعاونة من زميله محمد يوسف.

ترتيب المصري
بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري الى النقطة السادسة عشر يصعد بهم للمركز الرابع ، فيما يتجمد رصيد الانتاج الحربي عند النقطة الخامسة يتذيل بهم جدول الترتيب.

تشكيل المصري

أحمد مسعود لحراسة المرمى ، كريم العراقي ، عمرو موسى ، أحمد شوشة ، أحمد شديد قناوي لخط الظهر ، فريد شوقي ، سعيدو سيمبوريه كثنائي ارتكاز لخط الوسط ، فيما لعب الثلاثي عمر كمال ، محمد عنتر ، أحمد رفعت كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة أوستين أموتو .

التغييرات بالمصري
نزول ايزي ايميكا بدلًا من محمد عنتر في الدقيقة 60 ، نزول محمد الصالح وحسن علي بدلاً من عمرو موسى وأحمد شديد قناوي في الدقيقة 64 ، نزول أحمد جمعة ومصطفى سلطان بدلًا من أوستين أموتو وأحمد رفعت في الدقيقة 77

الانذارات بالمصري
عمر كمال في الدقيقة 37

تشكيل الانتاج الحربي
أحمد يحيى في حراسة المرمى ، السيد الشبراوي ، معاذ الحناوي ، محمد عبد الرازق “بازوكا” ، محمد طارق أبو العز لخط الظهر ، غنام محمد ، مصطفى الجمل كثنائي ارتكاز لخط الوسط ، فيما لعب الثلاثي عبد الرحمن شيكا ، أمادو نياس ، أحمد عفيفي كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد باشم مرسي.

التغييرات بالانتاح
نزول مصطفى البدري ومحمد فييرا بدلاً من غنام محمد وأمادو نياس في الدقيقة 46 ، نزول ابراهيم عبد الخالق ومحمد سوستة ومحمد عبد المجيد بدلاً من أحمد عفيفي وعبد الرحمن شيكا ومصطفى الجمل في الدقيقة 73.

الانذارات بالانتاج
محمد بازوكا في الدقيقة 75 ، ثم يحصل اللاعب ذاته على الكارت الاصفر الثاني في الدقيقة 81 ليتم طرده

ويستانف المصري تدريباته غدا السبت استعدادا للقاء البنك الاهلي والمقرر اقامتها في السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق