طنطا يوافق على إعارة ثنائي الفريق لفاركو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وافق مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي علي إعارة الثنائي سليمان عبدربه مدافع الفريق وأحمد فهمي الظهير الايمن لنادي فاركو وذلك لمدة ستة أشهر مقابل 200 ألف جنيه حصل عليها نادي طنطا.اضافة اعلان

وجاء قرار مجلس إدارة نادي طنطا بإعارة الثنائي لفاركو بعد الجلسة التي عقدها المجلس مع الثنائي والتي انتهت بتجديد عقد الثنائي وزيادة سنة في عقد كل منهما مع ابناء السيد البدوي مقابل الموافقة علي رحيلهما لفاركو لمدة ستة أشهر.

وكان الثنائي قد انقطع عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة بسبب رغبتهما في الرحيل عن الفريق لنادي فاركو وهو ما وافق عليه مجلس إدارة نادي طنطا بعد تجديد الثنائي لعقدهما مع النادي.

وعقد مجلس إدارة نادي طنطا اجتماعا طارئا مساء الأمس وذلك عقب نهاية مباراة الفريق أمام نجوم المستقبل قرر خلاله أعضاء المجلس قبول استقالة الجهاز الفني للفريق وتعيين علاء صابر بديلا لرضا عبدالعال وذلك بداية من مباراة طنطا ونبره في كأس والمقرر لها الثانية والنصف من عصر الاثنين المقبل بإستاد نادي طنطا.

ويحتل طنطا المركز الأخير في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها بورتو السويس فيما يتبقي لطنطا مباراة مؤجلة امام نادي الزرقا بملعب الزرقا بدمياط.

وشهدت مباريات طنطا علي مدار الفترة الأخيرة مناوشات ومشادات بين رضا عبدالعال المدير الفني لطنطا وبين جماهير الفريق وذلك بعد هزائم الفريق المتتالية ببطولة دوري القسم الثاني في الوقت الذي قامت فيه إدارة طنطا بتجديد الثقة في عبدالعال في قيادة الفريق بدوري القسم الثاني حتى نهاية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق