كريستال بالاس يفوز على وولفرهامبتون 0/1 في الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واصل فريق وولفرهامبتون غيابه عن الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما سجل لاعب الوسط إبريتشي إيزي هدفا ليقود كريستال بالاس للفوز (1-0) على ضيفه وولفرهامبتون، مساء السبت.اضافة اعلان

وحقق كريستال بالاس فوزه الأول في آخر 4 مباريات له الدوري، ليقفز للمركز الـ13 برصيد 26 نقطة، متقدما بـ3 نقاط ومركز واحد عن وولفرهامبتون الغائب عن الانتصارات للمباراة الثامنة على التوالي.

وفي شوط أول متواضع، كانت فيه أفضل فرصة من نصيب ميشي باتشواي، مهاجم كريستال بالاس الذي أطاح بالكرة فوق العارضة من مدى قريب.

وتقدم بالاس عند مرور ساعة من اللعب، عندما أفلت إيزي من لياندر دندونكر وسدد كرة منخفضة في شباك روي باتريسيو.

وفاز فريق مانشستر سيتي على ضيفه شيفيلد يونايتد، بهدف دون رد، على ملعب ، مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وسجل هدف مانشستر سيتي الوحيد، مهاجمه البرازيلي جابريل جيسوس في الدقيقة التاسعة.

وعزز مانشستر سيتي صدارته بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 8 نقاط متذيلًا جدول الترتيب.

وكشف الإسباني ميكيل أرتيتا والنرويجي وأولي جونار سولشاير، مدربا أرسنال ومانشستر يونايتد، تشكيلتي فريقيهما لمباراة اليوم، والتي ستجمعهما على ملعب الإمارات، في قمة مواجهات الجولة 21 لبطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ويجلس النرويجي مارتن أوديجارد، أحدث أرسنال، والوافد من ريال مدريد، على مقاعد البدلاء، في أول مباراة بعد انضمامه، في حين يشارك البرازيلي جابرييل مارتينللي أساسيًا من البداية، في ظل غياب أوباميانج.

أما ، فيهاجم بالثنائي ماركوس راشفورد وإدينسون كافاني، في وجود الثنائي بول بوجبا وبرونو فرنانديز في وسط الملعب.

وجاء تشكيل الفريقين كالتالي:

أرسنال: لينو - بيليرين - هولدنج - لويز - سيدريك - بارتي - تشاكا - بيبي - سميث رو - مارتينللي - لاكازيت.

مانشستر يونايتد: دي خيا - لينديلوف - ماجواير - بيساكا - شو - ماكتوميناي - فريد - فرنانديز - بوجبا - راشفورد - كافاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق