إعلان مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، السبت، عن مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا ومسابقة كأس الاتحاد الآسيوي خلال موسم -.

وطالب الاتحاد الآسيوي من جميع الأندية المهتمة باستضافة المجموعات، بإرسال ملف متكامل عبر اتحادات بلادها.اضافة اعلان

وحال تواجد ناديين من نفس البلد في مجموعتين مختلفتين، فقد طالب الاتحاد الآسيوي بتنظيم ملف عبر مدن مختلفة وعدم استضافة الواحدة للمجموعتين.

وأكد الاتحاد الآسيوي على انطلاق دور المجموعات لدوري الأبطال في منطقة غرب آسيا في 14 أبريل المقبل، على أن تقام المواجهات كل 3 أيام وصولا حتى 29 من نفس الشهر.

وتستثنى المجموعة الثالثة والتي تضم الدحيل القطري والأهلي والاستقلال الإيراني والشرطة العراقي، حيث تنطلق في 15 أبريل المقبل، ومن ثم تستكمل المواجهات في 18 و21 و24 و27 و30 أبريل المقبل. 

وأكد الاتحاد الآسيوي إقامة مباريات الدور التمهيدي في 7 أبريل المقبل لمجموعات الغرب، ويوم 14 من نفس الشهر لمجموعات الشرق.

ولم يحدد تعميم الاتحاد الآسيوي توقيت المباريات بانتظار المراسلات الرسمية من الدول المستضيفة.

في سياق متصل، حدد الاتحاد يوم 23 مايو المقبل، موعدا لانطلاق بطولة كأس الاتحاد بنظام التجمع.

وراسل الاتحاد الآسيوي الأندية الراغبة باستضافة مجموعاتها من أجل إعداد ملف متكامل يراعي كل الشروط الصحية، وحال تقدم نفس الدولة بطلبين لاستضافة مجموعتين، يراعى استضافة مدن مختلفة للمنافسات.

وتسبق انطلاق بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2021 مواجهة بين الأمعري الفلسطيني والكويت الكويتي في 20 أبريل المقبل، حيث يتأهل أحدهما إلى منافسات المجموعة الثالثة التي تضم تشرين السوري والفيصلي الأردني والسيب العماني. 

وتلعب الجولة الأولى في 23 مايو، في حين تلعب الجولتين الثانية والثالثة يومي 26 و29 من نفس الشهر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق