يجيد التسديد بقدميه وضربات الرأس.. مهارات الأوروجوياني رولان لاعب الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجح مسئولو نادي في التعاقد مع مهاجم أوروجواي دييجو رولان، خلال فترة الانتقالات الجارية قبل غلق باب القيد لتدعيم خط هجومه.

— Pyramids FC (@pyramidsfc)

اعلان

أرقام في حياة دييجو رولان 
- يبلغ دييجو رولان من العمر ٢٧ عامًا، وصاحب مسيرة قوية للغاية.

- سبق له اللعب في أندية ديبورتيفو لاكورونيا، وألافيس وليجانيس، ومالجا في إسبانيا، ونادي بوردو في الدوري الفرنسي.

3116479ae1.jpg
- خاض النجم الأوروجوياني 121 مباراة في الدوري الفرنسي مع بوردو، ساهم في 45 هدفًا، سجل 33 وصنع ١٢ هدفًا آخرين.

- خاض دييجو 41 مباراة في الدوري الإسباني سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

- لعب 18 مباراة في الدوري المكسيكي سجل خلالها 7 أهداف.

- دييجو رولان مهاجم دولي في صفوف منتخب أوروجواي، بجانب الثنائي لويس سواريز وإدينسون كافاني.

- خاض دييجو 25 مباراة دولية بقميص منتخب بلاده، وسجل 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

Image1_22021111914689859197.jpg

إشادة بدييجو
وأعرب ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، عن سعادته بالتعاقد مع عالمية مثل دييجو رولان، موضحًا أنه إضافة قوية لخط هجوم الفريق في المرحلة المقبلة.

بيراميدز يضم أسامة جلال
وأعلن نادي بيراميدز مساء أمس الأحد عن إتمام النادي صفقة التعاقد مع أسامة جلال مدافع فريق نادي إنبي والمنتخب الأولمبي ليصبح لاعبًا في صفوف بيراميدز بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأتم النادي تعاقده مع أسامة جلال لدعم خط الدفاع خاصة وأنه أحد الركائز والدعائم المهمة في تشكيل المنتخب الأولمبي المصري، وأحد أهم المدافعين في الدوري المصري الممتاز.

إشادة بأسامة جلال 
من جانبه رحب ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بالنجم الجديد أسامة جلال، موضحًا أنه سيكون إضافة هامة لفريق الكرة بنادي بيراميدز الطامح للمنافسة على جميع البطولات.

مشيرًا إلى أن أسامة جلال مدافع متميز وصغير السن ومن العناصر الأساسية بتشكيل المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل، متمنيًا له التوفيق مع الفريق.

وشدد الرئيس التنفيذي على أن الإدارة وفقًا لخطة دعم فريق الكرة دعمت المراكز التي تحتاج للدعم في انتقالات الشتاء بعد ضم أسامة جلال قائد دفاع المنتخب الأولمبي، بجانب دييجو رولان المهاجم العالمي الخطير والمتميز. 

تعادل بيراميدز والإسماعيلي
وتعادل الإسماعيلي أمام ضيفه بيراميدز 1/1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية في مباراة مؤجلة من الجولة 8 لبطولة الدوري الممتاز.

وتقدم محمد عادل بهدف لفريق الإسماعيلي، وتعادل صبحي لصالح بيراميدز، وأضاع الفريقان العديد من الفرص المؤكدة لزيادة الأهداف وكان أخطرها كرة محمود وادي لاعب بيراميدز التي ارتدت من القائم.

وبهذا التعادل رفع الإسماعيلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر، بينما ارتفع رصيد بيراميدز إلى 15 نقطة في المركز الخامس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق