ده مصير أسرة بأكملها.. لاعب الدحيل يستفز الأهلي قبل مونديال الأندية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال حسين ياسر المحمدي، لاعب منتخب قطر السابق: إنه سيشجع نادي الدحيل أمام النادي الأهلي في كأس العالم للأندية؛ نظرًا لوجود شقيقه أحمد في صفوف الفريق القطري.اضافة اعلان

Image1_22021152446348448492.jpg

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي "، أن العائلة تتعاطف مع شقيقه أحمد ياسر المحمدي خلال مشاركته مع نادي الدحيل أمام الأهلي.

وتابع: "خسارة أخي أمام الأهلي ستؤثر نفسيًا على الأسرة لذلك سنشجع جميعنا الدحيل".

ولفت إلى أن الاستعداد النفسي والبدني إلى جانب التركيز هو من يحسم الفائز في مباراة الأهلي والدحيل، مشيرًا إلى أنه لا يجب على الفريقين النظر إلى مباراة بايرن ميونخ قبل تخطي عقبة المباراة الأولى.

وتابع: "كنت سأشجع الدحيل حتى في حالة مواجهته أيضًا".

وأوضح أنه على أرض الواقع وبحسابات التاريخ والبطولات فإن كفة الأهلي الأرجح في مباراة الدحيل، ولكن عناصر وإمكانيات الفريق القطري ستصعب الأمر على الأحمر.

ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب جامعة قطر يوميًا في الثامنة والنصف مساء بتوقيت قطر، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، حتى موعد مباراة الدحيل.

من جانبه أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة الدحيل المقرر لها الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وقال موسيماني: «سنواجه فريقًا قويًّا يمتلك بين صفوفه العديد من العناصر المميزة وتحديدًا في الهجوم وأيضًا لاعبي خط الوسط».

وأشار إلى أنه درس فريق الدحيل بشكل جيد، وعقد العديد من الجلسات التحضيرية مع لاعبيه من أجل الاستعداد للمباراة التي توقع أن تكون قوية للغاية.

وأضاف موسيماني أنه سعيد بالدعم الذي يلقاه من جماهير الأهلي التي يعتبرها اللاعب رقم 12 في الفريق، في الوقت الذي شدد فيه على أن التركيز موجه فقط للحديث عن مباراة الدحيل، مؤكدًا أنه خصم قوي جدًا وعنيد، ومن ثم فإن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأشار المدير الفني للفريق إلى أن الأهلي يمثل افريقيا بأكملها خلال البطولة، وليس الكرة المصرية فقط، وهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم طموحات كبيرة لتحقيقها في هذه البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق