الـ+90.. يضم لاعب عالمي قبل غلق باب القيد بدقائق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مسؤولي نادي الذي يلعب بالدوري المصري الممتاز، النقاب عن التعاقد رسميًا مع مهاجم منتخب أوروجواي وفريق ديبورتيفو لاكورنيا الإسباني دييجو رولان، قبل غلق باب القيد الشتوي بدقائق.

ويسعى فريق بيراميدز لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، استعدادًا لاستكمال الجاري.وأبدى الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ممدوح عيد، سعادته بالتعاقد مع عالمية مثل دييجو رولان موضحا أنه إضافة قوية لخط هجوم الفريق في المرحلة المقبلة.

وأكد عيد أن مسؤولي نادي بيراميدز حددوا خطة محكمة يتم السير على أساسها، وذلك بعد التعاقد مع أسامة جلال مدافع الأولمبي وفريق الأولمبي ومن بعده دييجو رولان.

ولعب رولان صاحب الـ27 عامًا في عددٍ من الأندية مثل ديبورتيفو لاكورونيا، وألافيس وليحانيس، ومالجا في إسبانيا، وفريق بوردو في الدوري الفرنسي.

ويعد رولان أحد أبرز الهدافين في الدوري الفرنسي، إذ سجل 33 هدفًا وصنع 12 خلال مشاركته بـ121 مباراة بمقيص بوردو.

أما في الدوري الإسباني فقد شارك في 41 مباراة سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع واحد، فيما لعب 18 مباراة بالدوري المكسيكي وسجل 7 أهداف.

وبقميص الأوروجواي اض ٢٥ مباراة دولية بقميص منتخب بلاده وسجل ٤ أهداف وصنع ٦ آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق