| مسحة جديدة للاعبي الأهلي في معسكر كأس العالم للأندية بقطر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تخضع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس ، الاثنين، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويواصل الأهلي استعداداته في قطر لمواجهة الدحيل، في أولى مباريات المونديال المقرر لها السابعة والنصف مساء الخميس المقبل.

وتجري بعثة الأهلي مسحة كورونا في ظل الإجراءات الطبية والاحترازية المتبعة للتصدي لفيروس كورونا، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

وكانت المسحة الأخيرة التي خضعت لها بعثة الأهلي في مطار حمد الدولي، فور وصولها قطر جاءت سلبية للجميع، عدا محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي.


وخاض الأهلي مرانه الثاني، أمس الأحد على ملعب الجامعة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وخططية قوية، وركز الجهاز الفني خلال المران على تدريبات الكرة.


وشهد مران الأهلي مشاركة حسين الشحات، في جزء من تدريبات الكرة بعد غيابه عن تدريبات السبت الماضي، بناء على قرار الجهاز الفني بسبب شكواه من إصابة في العضلة الخلفية عقب مباراة الأخيرة في الدوري.

اقرأ أيضًا: ”بلايستيشن وألعاب ترفيهية”.. شاهد أجواء بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية (صور وفيديو)

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قد أكد على مشاركة محمد هاني ظهير أيمن الفريق في التدريبات الجماعية، الثلاثاء المقبل، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة بيراميدز أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق