.. لحظة وصول مصطفي محمد لتركيا للانضمام لجالاتا سراي

جول العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل مصطفي محمد مهاجم نادي والمنتخب المصري لكرة القدم إلى دولة تركيا منذ قليل للإنضمام لفريقه التركي الجديد جالاتا سراي التركي الذي نجح في ضم اللاعب على سبيل الاعارة بنية البيع النهائي وفقا للعقدم المبرم بين الزمالك والفريق التركي.

وكان مصطفي محمد قد رفض كل المحاولات المستميتة التي قامت بها اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك من أجل اقناعه بالاستمرار مع الفريق وتأجيل احترافه حتى نهاية ، وأصر اللاعب على الاحتراف في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مما أجبر اللجنة بالموافقة على رحيله بعد موافقة الجانب التركي على شروط النادي المالية وبنود التعاقد المتميزة التي تضمن للزمالك الاستفادة من تسويق مصطفي أكثر استفادة ممكنة.

هذا وقد بث التلفزيون التركي الرسمي عبر قناته الرياضية لحظة وصول مصطفي محمد إلى مطار تركيا  للانضمام لناديه الجديد جالاتا سراي.

ومن جانبه فقد توجه مصطفي محمد بالشكر للقوات المسلحة على مساعداته في السفر والاحتراف خارج البلاد وحل مشكلة التجنيد التي كادت أن تفسد الصفقة تماما وجاءت رسالته على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” اشكر القوات المسلحة المصريه علي المساعده في أتمام إجراءات سفري لبدايه مشواري الاحترافي”.

قد يهمك أيضاً :-

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جول العرب ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جول العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق