المقاولون في الميركاتو الشتوي.. الغلبة لخط الهجوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجح نادي المقاولون العرب ، في تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب خلال انتقالات يناير الماضية خاصة مركز الهجوم ولاعب في الدفاع وآخر في مركز الديفندر.

ورحل عن المقاولون هداف الفريق التونسي سيف الدين الجزيري ، لنادي علي سبيل الإعارة لمدة عام بنية البيع .اضافة اعلان

وأنهى نادي المقاولون العرب تعاقده مع إيدو موسيس مهاجم غزل المحلة السابق لمدة ثلاث مواسم في إطار تدعيم صفوف الفريق بفترة الانتقالات الشتوية.

كان موسيس لعب من قبل مع أندية حرس الحدود ومصر المقاصة قبل غزل المحلة، وتم فسخ تعاقده مع الفلاحين بالتراضي بين الطرفين منذ أيام .

ووقع موسيس على عقود انتقاله للمقاولون لمدة 3 مواسم في حضور عماد النحاس المدير الفني ووكيل اللاعب في مقر نادي المقاولون.

كما تعاقد المقاولون مع عمر سافيولا مهاجم إنبي ومحمد رزق ديفندر إنبي علي سبيل الإعارة من النادي البترولي مقابل مليون جنيه ، وتعاقد المقاولون مع أحمد حسن مكي مهاجم الانتاج الحربي والزمالك وسموحة السابق في إنتقال حر، بالاضافة للتعاقد مع عبدالوهاب علي موسي ناشي الاتحاد السكندري.

وفي اللحظات الأخيرة ، قل غلق باب القيد ، نجح المقاولون في التعاقد مع رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي علي سبيل الإعارة بعد خروج الأخير من حسابات الجنوب أفريقي موسيماني وعدم سفره مع بعثة الأهلي في مونديال الأندية.

وحقق المقاولون الفوز على إنبي بالجولة العاشرة ليحتل المقاولون المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط أحرز هدفي المقاولون في اللقاء الذي جمعهما السبت الماضي بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر كلا من سيف الدين الجزيري وأحمد داوودا.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة نظيره طلائع الجيش ، يوم الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 11 لبولة الدوري المصري الممتاز هذا .

ويسعي المقاولون بقيادة عماد النحاس لتجهيز الصفقات الجديدة ، خلال هذه الفترة للدفع بهما في المباريات المقبلة خاصة بعد تعرض أكثر من لاعب من المقاولون لاصابات أبعدتهم عن المشاركة في المباريات ومعاناة الفريق من عدم وجود بدائل في أكثر من خ بالمباريات الرسمية مع تلاحم المباريات هذا الموسم وعدم وجود فترات راحة بين المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق