صلاح ضمن التشكيلة المثالية للأفارقة بالدوريات الأوروبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اختار موقع "afriquesports" المختص في شئون الكرة الأفريقية النجم المصري جناح نادي الإنجليزي فى التشكيلة المثالية للمحترفين الأفارقة فى دوريات أوروبا هذا الأسبوع.اضافة اعلان

الحارس المغربي
كما شهدت التشكيلة المثالية وجود الحارس المغربي ياسين بونو المحترف فى صفوف إشبيلية الإسباني، ومواطنه أشرف حكيمي المحترف ضمن صفوف الإنتر الإيطالي.

جاءت التشكيلة المثالية لمحترفي أفريقيا في أوروبا كالتالي:

Image1_220211153133272249766.jpg

وأبرزت الصحف الإنجليزية، الصادرة الإثنين، تألق النجم محمد صلاح في انتصار فريقه ليفربول 3-1 على وست هام، بعدما سجل ثنائية ليعيد الريدز إلى سباق التتويج باللقب من جديد.

وجاء عنوان صحيفة ميرور: "بعيد عن المستوى؟ انتظر لحظة.. هو لاعب من طراز عالمي"، في إشارة إلى إشادة يورجن كلوب مدرب ليفربول بمستوى لاعبه محمد صلاح.

بينما عنونت صحيفة مترو: "لحظة من السحر.. صلاح المذهل يلمع مع عودة البطل إلى مستواه القاسي".

أما صحيفة ديلي تليجراف فقالت: " صلاح السوبر.. المهاجم المصري يضع البطل مجددًا في سباق اللقب".

ويحتل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بـ40 نقطة.

وخاض ليفربول حتى الآن 21 مباراة، فاز في 11 مواجهة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 3 مباريات.

وفي المركز الأول يأتي فريق مانشستر سيتي بـ44 نقطة، ويتبقى له مباراة، أما المركز الثاني فجاء من نصيب بـ41 نقطة من 21 مباراة. 

وتألق محمد صلاح، الذي أحرز الهدف الأول بالدقيقة 57 من تسديدة رائعة بعد اختراق من الجبهة اليمنى ليسددها في شباك حارس وست هام.

وفي الدقيقة 68، أحرز محمد صلاح الهدف الثاني له ولفريقه في شباك وست هام يونايتد، من هجمة مرتدة رائعة من 3 لمسات للاعبي ليفربول بعد استخلاص الكرة ليمررها أرنولد إلى شاكيري الذي لعب تمريرة بينية لصلاح، لينفرد بالمرمى ويودعها الفرعون المصري في الشباك.

وعاد محمد صلاح للتسجيل من جديد في الدوري الانجليزي الممتاز ليبتعد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا بفارق 3 أهداف عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق