غزل المحلة يواجه بدون يناير.. تعرف على القائمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقر خالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة، على اختيار 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الفريق أمام والمقرر لها الخامسة من مساء الغد بإستاد غزل المحلة .اضافة اعلان

وشهدت القائمة عودة هاني عادل الجناح الأيمن للفريق للمشاركة مع الفريق بعد خروجه من قائمة المباريات الثلاث الأخيرة للفريق المحلاوي بالدوري الممتاز بسبب الإصابة في الوقت الذي شهدت فيه القائمة غياب معتز كاجو وجلال العقدة وخالد لطفي لأسباب فنية بالإضافة لعودة محمود صلاح مهاجم الفريق للقائمة بعد خروجه من قائمة مباراة الإسماعيلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

كما شهدت القائمة خروج الثلاثي بدر موسي وكريم الحلواني وفرانسيس ايفري الذين تعاقد معهم غزل المحلة في يناير الماضي لدعم الفريق في الدوري الممتاز.

وضمت قائمة المحلة كلا من عمرو شعبان، محمد البشبيشي، محمد فتح الله كمتشو، هاني عادل، محمد سامي، أحمد عيد التمساح، محمود علاء ، فتحي مبروك، اشرف السيد، بسام ماهر، احمد عادل، احمد الشيخ، خالد الاخميمي، محمد حمدان ، أحمد حسن، هشام بلحة، خالد رسلان، عبده يحيي، يحيي حامد، إسلام فؤاد، محمود صلاح، خالد كساب .

وأنهى غزل المحلة صفقتين وهم الغاني فرانسيس إيفري لاعب تشاونشيب البتسواني والفلسطيني بدر موسي وذلك لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد لمدة موسمين، في الوقت الذي قام فيه مسئولو غزل المحلة بالاستغناء عن الثنائي إيدو موسيس وإيمانويل إيجيبتيور، وذلك بعد مشاكلهما المتكررة مع زملائهما بالفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد نادي غزل المحلة لمباراة الزمالك والمحدد لها الثاني من فبراير المقبل باستاد غزل المحلة، وذلك بعد تأجيل مباراة المحلة والاتحاد السكندري بسبب عدد الإصابات بكورونا الموجودة بين صفوف لاعبي الاتحاد السكندري خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الزمالك استعادة المحلة لقوته الهجومية بعد تعافي عبده يحيى مهاجم الفريق من إصابته بكدمة فى "الأنكل" وتعافى جلال العقدة الظهير الأيسر من شد بالعضلة الخلفية التى أصيب بها فى مباراة إنبي إلى جانب اقتراب هاني عادل الجناح الأيمن من العودة للتدريبات استعدادا لمباراة الزمالك، بالإضافة لعودة محمود صلاح، صانع ألعاب الفريق، فى الوقت الذى يسعى فيه مجلس إدارة غزل المحلة لسرعة إنهاء إجراء قيد اللاعب الغاني فرانسيس إيفرى قبل مباراة الثلاثاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق