فريق كامل يرحل عن أسوان في ميركاتو يناير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من أن فريق أسوان تعاقد مع 27 في بداية الجاري بسبب انتهاء بعض الإعارات بين صفوف الفريق، بالإضافة إلى بيع عدد أخر من اللاعبين لتلقيهم عروضاً ضخمة، قام نادي أسوان بعد شهرين فقط من انطلاق المسابقة، بضم عدد كبير من اللاعبين خلال ميركاتو يناير الماضي واستغنى في مقابل ذلك عن 11 لاعباً.

ورحل عن أسوان 11 لاعباً سواء لانتهاء الإعارة أو البيع وهم: أحمد فتحي وعبد الله السنجهاوي، محمد سوستة، أحمد أيمن، أحمد أوكا، وإسلام سري، خالد بسيوني، محمد رجب وهاني رشدي ويوسف أسامة نبيه.

وتم ضم مجموعة لاعبين جدد مثل محمد صبحي والسيد فريد، وإيمانويل إيجيبتور وعبد العزيز موسى وأحمد الألفي، وعمرو رضا، جيرام فيليب، محمد جمال تريكة.

واختتم فريق أسوان، بقيادة علاء عبد العال المدير الفني لأبناء الجنوب، استعداداته الاثنين لمواجهة سيراميكا فى مباراة الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري العام، والتى تجمع الفريقين باستاد بتروسبورت، ويطمح أبناء الجنوب للخروج من سلسلة التعادلات الأخيرة خلال آخر ثلاث مباريات أمام غزل المحلة ثم ووادي دجلة.

ويعمل الجهاز الفني لأسوان، بقيادة علاء عبد العال، على وضع حلول عاجلة لخط هجوم الفريق، بعد حالة الصيام التهديفى للاعبي الفريق فى مباراتين متتاليتين، أمام الزمالك ووادي دجلة، بعد التعادل سلبياً فيهما، ويسعى الجهاز الفني لأبناء الجنوب لمعالجة السلبية الهجومية قبل مواجهة سيراميكا، خاصة أن لاعبى أسوان لم يحرزوا سوى 4 أهداف فقط فى 10 مباريات منذ انطلاق الموسم الجاري.

وخضع فريق أسوان والجهاز الفني، بقيادة علاء عبد العال مدرب الفريق، لإجراء المسحة الطبية للكشف عن ، اليوم السبت، وذلك قبل 72 ساعة من مباراتهم المرتقبة مع سيراميكا، حيث يأمل تماسيح النيل فى استعادة الانتصارات بعد التعادل في ثلاث مباريات متتالية أمام غزل المحلة والزمالك وأخيراً وادى دجلة.

وكان أسوان قد تعادل مع وادي دجلة سلبياً، في مباراة الجولة التاسعة من الدوري ليرفع أبناء الجنوب رصيدهم إلى النقطة 9 في المركز الـ 12 بجدول المسابقة، بعد خوض 10 مباريات حيث فاز أسوان في مباراتين وتعادلوا في 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 4 مباريات، وسجل أبناء الجنوب 4 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف أخرين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق