موسيماني: فخور بالعمل مع بيبو أسطورة كرة القدم الإفريقية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة من العمل مع أسطورة كرة القدم الإفريقية محمود الخطيب.

وقال موسيماني في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "فخور بالعمل مع الخطيب، أشعر براحة شديدة في التعامل مع بيبو، فهو دايمًا يدعمني بقوة ويساند الفريق بشكل أكثر من ممتاز، كما يعمل جاهدًا على حل أي مشكلة تعترض الفريق، وهو ما يزيد دوافعنا دائمًا".

وأضاف: "الخطيب لا يتدخل في الأمور الفنية على الإطلاق، يتعامل معنا بشكل احترافي لدرجة كبيرة، ويوفر لنا كافة سبل الدعم من أجل استكمال مسيرة البطولات".

اقرأ أيضًا: عاجل | ممنوع الاقتراب من فندق الأهلي في قطر.. وموسيماني في حالة تركيز

واختتم: "فخور بالعمل مع أسطورة كرة القدم الإفريقية، تواجده معنا في رحلة قطر أكبر داعم لنا على زيادة حصيلة نادي القرن من البطولات على كافة المستويات".

ويلتقي النادي الأهلي نظيره الدحيل القطري الخميس المقبل، ضمن مباريات دور الـ8 من مونديال الأندية على أن يلتقي بايرن ميونيخ في نصف النهائي، حال تخطي عقبة الدحيل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق