مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات، نقل مباراة الأهلى والدحيل القطري، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

 

ويلتقي النادي الأهلي نظيره الدحيل القطري، الخميس المقبل فى تمام السابعة و النصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

 

ونشر الموقع الرسمي لقناة بين سبورت، جدول موعد انطلاق الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والدحيل، حيث يبدأ الاستديو التحليلي فى تمام السادسة ونصف مساءًا، فيما تقام المباراة فى تمام السابعة ونصف بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: سيد عبدالحفيظ يكشف عدد التغييرات في كل مباراة بكأس العالم للأندية


ويخوض المارد الأحمر بطولة كأس العالم للأندية بصفته بطل أفريقيا، وذلك بعدما فاز على نادي فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة2-1، في المباراة التي جمعت الثنائي على ستاد القاهرة الدولي في الـ27 من نوفمبر الماضي.

 

ويشارك النادي الأهلي فى كأس العالم للأندية للمرة السادسة فى تاريخه، حيث يعد المارد الأحمر ثانى أكثر الأندية المشاركة فى البطولة بعد نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

 

وكان فريق أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا قد أعلن عن انسحابه من المشاركة في كأس العالم للأندية، بسبب إصابات بين صفوف الفريق".

 

وجاءت قائمة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي في مونديال الأندية كالتالي: فى حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 

فى خط الوسط: وحسين الشحات حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

 

في خط الهجوم: محمد شريف مروان محسن ، وصلاح محسن ووالتر بواليا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق