| ظهور مسحة الثانية للاعبي الأهلي استعدادا لمباراة الدحيل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت مسحة الثانية للاعبي الأهلي، استعدادًا لمواجهة فريق الدحيل القطري في ربع نهائي مونديال الأندية، والمقرر لها الخميس المقبل في تمام السابعة والنصف مساءًا.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، على سلبية جميع عينات لاعبي الأهلي، وعدم إصابة أي لاعب، ما يعني أن الأهلي سيكون مكتمل الصفوف في مباراة الدحيل القادمة.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "": عينة فريق الأهلي سلبية للجميع".

ومن المقرر أن تجري بعثة الأهلي مسحة كورونا جديدة غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الدحيل بعد غدٍ الخميس في مستهل مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 4 حتى 11 فبراير الجاري.

اقرأ أيضًا: ”أعرفه جيدا”.. نوير يتحدث عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

وتأتي المسحة الطبية المنتظرة غدًا وفق الاجراءات الاحترازية المشددة التي تفرضها اللجنة المنظمة للبطولة، بضرورة إجراء كل فريق لمسحة كورونا قبل 24 ساعة من خوض المباريات.

من جهة أخرى أبلغ مسئولو الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" النادي الأهلي بتخفيض مكافأة المشاركة في مونديال الأندية إلى 1.5 مليون دولار، بدلًا من 2.5 مليون دولار بسبب جائحة كورونا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق