ناشئو غزل المحلة يلتقطون الصور مع لاعبي قبل المباراة | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرص ناشئي نادي غزل المحلة، منذ قليل، على التقاط صور التذكارية  مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي عقب وصولهم ملعب ستاد المحلة لمواجهة غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي ستنطلق بعد قليل.اضافة اعلان

كما أهدى لاعبو الزمالك لناشئي نادي غزل المحلة تيشرتات نادي الزمالك عليها  أسماؤهم. 

ويلتقى فريق الزمالك نظيره غزل المحلة، في تمام الخامسة مساء ، باستاد المحلة ضمن الأسبوع الـ11 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وشهدت الساعات الأخيرة قبل اللقاء، أنباء عن نقل المواجهة من استاد غزل المحلة، وهو ما نفاه مسئولو اتحاد الكرة.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالغني - محمود حمدي "الونش" - محمد عبدالسلام - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حسام عبدالمجيد - أحمد عيد - ياسين مرعي

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف أوباما - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي

خط الهجوم:  أسامة فيصل - سيف جعفر

وشهدت قائمة غياب الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهم أيمن حفني، مروان حمدي وسيف الدين الجزيري.

ويغيب عن القائمة كلا من حمزة المثلوثي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" للإصابة.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد ٢٣ نقطة، حصدهم الفريق بعدما خاض ٩ مباريات، حقق الفوز في ٧ منها وتعادل في مباراتين، وأحرز الزمالك ١٦ هدفا، وسكنت شباكه ٣ أهداف وحافظ على نظافة شباكه في ٦ مباريات.

ودائما ما تشهد مباريات الزمالك وغزل المحلة إثارة وندية، وتشير لغة الأرقام إلى تفوق الفريق الأبيض خلال مواجهاته أمام زعيم الفلاحين:-

- تقابل الزمالك مع غزل المحلة من قبل في ١٠٩ مباراة في جميع البطولات، فاز الزمالك في ٦٧ مباراة، بينما فاز غزل المحلة في ١٤ لقاء، وانتهت ٢٨ مباراة بالتعادل بين الفريقين.

-أحرز الزمالك ١٦٦ هدفا في شباك غزل المحلة، واستقبلت شباكه ٦٤ هدفا.

-يعتلي حسن شحاتة نجم الزمالك السابق قائمة هدافي الفريقين برصيد ٦ أهداف، ويأتي عبدالحليم علي وجمال حمزة في المركز الثاني برصيد ٥ أهداف لكل منهما.

-يعد عبدالحليم علي الأكثر مشاركة في مواجهات الفريقين بعدما شارك في ١٤ مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق