المقاولون العرب يكشف كواليس انتقال سيف الدين الجزيري للزمالك

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، عن كواليس انتقال سيف الدين الجزيري إلى صفوف نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

 

وقال محسن فى تصريحاته عبر " أون تايم سبورتس": نجحنا فى التعاقد مع إيدو موسيس وأحمد حسن مكي ومحمد رزق، وذلك لتعويض رحيل سيف الدين الجزيري إلى صفوف نادي الزمالك".

 

وأضاف: "الزمالك تعاقد مع سيف الدين الجزيري مقابل 20 مليون جنيه بيع نهائي، مؤكدًا على أن النادي تلقي عرضين للاعب من ، لكن الإدارة واللاعب فضلوا الانتقال للزمالك، لأنه سيصبح محط أنظار أكثر".

 

وأتم: "تعاقد نادي الزمالك مع المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، قادمًا من نادي المقاولون العرب، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية الشراء.

 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة الثلاثاء، فى تمام الخامسة مساء، ضمن مباريات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: شادي محمد: رمضان صبحي مثال سيء للغاية لا يجوز مقارنتي به

 

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، حيث خاض الفريق 9 مباريات، تمكن من الفوز فى 7 مبارايات، وتعادل فى مباراتين، ولم يهزم فى أى مباراة حتى الأن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق