الاتحاد الدولي للتنس يمنح تنظيم 4 بطولات إضافية للناشئين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الاتحاد المصري للتنس برئاسة إسماعيل الشافعي، في الحصول على تنظيم 4 بطولات إضافية على صعيد الناشئين من فئات J4 وJ5 خلال شهور مارس وابريل ومايو ليصل إجمالي عدد البطولات الدولية للناشئين والناشئات إلى 15 بطولة خلال العام الجاري، وهو رقم غير مسبوق على الإطلاق في تاريخ التنس المصري.

وجاء تقسيم البطولات كالتالي:

– 6 بطولات J5

– 5 بطولات J4

– بطولتين J3

– بطولتين J2

ويعد السبب الرئيسي لموافقة الاتحاد الدولي لزيادة عدد البطولات هو التنظيم الممتاز لبطولتي الناشئين والناشئات التي أقيمت في نادي سماش الرياضي ونادي الصيد بالدقي، كما أن نجحت أيضًا في تنظيم 4 بطولات مستقبل دولية للرجال والسيدات التي أقيمت على ملاعب نادي السليمانية الرياضي، بالإضافة إلى اتباع وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية طبقًا لإرشادات الاتحاد الدولي للعبة.

الجدير بالذكر، أن التنس المصري يقدم فترة ذهبية في تاريخه خلال السنوات السابقة والتي كان أبرز نقاطها هو تأهل ميار شريف ومحمد صفوت لأولمبياد طوكيو للمرة الأولى في تاريخ التنس المصري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق