ظهور رولان وأسامة جلال وإبراهيم حسن فى قائمة لمواجهة إنبى وغياب جبر وأنطوى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي قائمته التي تخوض مباراة انبي في الدوري الممتار، ويحل بيراميدز ضيفا على انبي في الخامسة من مساء الأربعاء على استاد بتروسبورت في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

 

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.

 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - طارق طه - أحمد سامي - أسامة جلال 

 

خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - ايريك تراوري - اسلام عيسى - صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر

 

خط الهجوم: دودو الجباس - محمود وادي - دييجو رولان

 

وشهدت القائمة انضمام دييجو رولان وأسامة جلال صفقتى بيراميدز الجدد، وعودة إبراهيم حسن، كما يغيب كلاً من المهدى سليمان وعبد الله بكرى للإيقاف، وأحمد الشيخ، وعبد الله السعيد للإصابة، وعلى جبر وجون أنطوى لأسباب فنية.

ويحتل إنبى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما خاض 8 مباريات فاز في أربع مباريات وتعادل فى لقاء وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبوه 11 هدف وتلقت شباكه عشرة أهداف، ولا يزال لديه مباراتان مؤجلتان فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر لقاء وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكهم تسعة أهداف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق