فرحة هيستيرية لجماهير ولاعبي المحلة بعد الفوز على | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت مقصورة استاد غزل المحلة حالة من الفرحة الجنونية لجماهير غزل المحلة وذلك عقب احراز خالد الاخميمي الهدف الثاني للمحلة في الدقيقة 94 من المباراة التي انتهت بفوز المحلة بهدفين مقابل هدف .اضافة اعلان

وقامت جماهير المحلة بالهتاف للاعبين والجهاز الفني عقب هدف الفوز علي الزمالك فيما قام عدد اخر من الجماهير المحلاوية بحمل خالد عيد علي الاعناق والطواف به ارجاء الملعب عقب الفوز علي .

e484228384.jpg
فيما دخل الجهاز الفني للمحلة ولاعبي الفريق في حالة من الفرحة الهيستيرية عقب اطلاق محمد الحنفي حكم المباراة صافرته معلنا فوز الفريق بهدفين مقابل هدف .

f26ffcc503.jpg
0a4e042985.jpg
a0f6107a73.jpg
41b4efabe0.jpg

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ الخسارة، أمام مضيفه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل بإستاد المحلة، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، وهي أول خسارة للزمالك في الدوري

b060620aad.jpg
ef88672588.jpg
4395514982.jpg
وتقدم الزمالك عن طريق فرجاني ساسي فى الدقيقة 69 ثم تعادل المحلة فى الدقيقة 85 عن طريق عبده يحيى، قبل أن يخطف خالد الأخميمي هدف الفوز للمحلة فى الدقيقة 94
وشهدت الربع ساعة قبل الأخيرة من اللقاء إعصار هجومي زملكاوي بإتجاه غزل المحلة، أسفر عن الهدف الأول للزمالك فى مرمى المحلة فى الدقيقة 69 بضربة رأس من فرجاني ساسي، بعد عرضية رائعة تلقاها من إمام عاشور من ناحية الجناح الأيمن.

ونجح عبد يحيى لاعب غزل المحلة فى إدراك هدف التعادل الأول لفريقه فى مرمى الزمالك، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد المحلة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف غزل المحلة من هجمة منظمة بعد كرة عرضية أبعدها أحمد أبو الفتوح برأسه ولكنها تذهب إلى عبده يحيى سددها أرضية قوية سكنت شباك محمد أبو جبل فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
 
أحداث الربع ساعة الأخير
وأشهر الحكم محمد الحنفي الكارت الأحمر للتونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 85 بعد لعبة خطرة منه تسببت فى إصابة خطيرة فى وجه مدافع غزل المحلة، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية خلال اللقاء وكارت أحمر ليلعب الزمالك آخر 5 دقائق بعشرة لاعبين.

تشكيل الزمالك

بدأ الزمالك اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغنى – أحمد فتوح – حازم إمام
خط الوسط: فرجانى ساسى – طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – أمام عاشور – أحمد سيد زيزو
خط الهجوم: أشرف بن شرقي

بدلاء الزمالك
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة وإسلام جابر وأحمد عيد وياسين مرعى وأسامة فيصل وسيف جعفر.

تشكيل غزل المحلة
وبدأ خالد عيد المدير الفنى لفريق غزل المحلة بالتشكيل التالى لمواجهة الزمالك.

عمرو شعبان، محمد فتح الله، أحمد عيد، أشرف السيد، خالد رسلان، هشام بلحة، إسلام فؤاد، فتحى مبروك، يحيى حامد، أحمد عادل، عبده يحيى.

بدلاء غزل المحلة
وعلى دكة البدلاء محمد البشبيشى، محمد سامى، محمود علاء، هانى عادل، خالد كساب، خالد الاخميمى، أحمد الشيخ، محمد حمدان، بسام ماهر.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند 23 نقطة فى المركز الأول، بينما رفع المحلة رصيده إلى 11 نقطة فى المركز العاشر..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق