لاعب الدحيل: ننتظر وقفة الجماهير القطرية معنا.. مواجهة الأهلي لن تكون سهلة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد بسام الراوي، لاعب فريق الدحيل القطري، أن مشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية هامة، مشيرا إلى أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة.

وقال الراوي في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الدحيل: "المشاركة تعني لنا الكثير لأننا نمثل دولة قطر ونرفع شعار نادي الدحيل في بطولة عالمية ويجب علينا أن نقدم مستوى طيبا وأن نظهر بشكل ممتاز".

عاجل | إصابة هاني أبو ريدة بفيروس كورونا (خاص)

وأضاف: "الفريق بدأ يستعيد وضعه الطبيعي ونحن جاهزون لهذه المشاركة بشكل كامل، والدوري يختلف عن البطولات والكل الآن متحمس وجاهز وهي فرصة كبيرة فهذه البطولة لا نشارك فيها كل سنة والآن الفرصة أتت لنا ويجب علينا أن نثبت فيها وجودنا ونظهر كامل إمكانياتنا".

وواصل بسام حديثه قائلاً: "المشاركة في كأس العالم للأندية يمكن أن تدخل في إطار إستعدادتنا للمشاركة في دوري أبطال آسيا والذي نطمح بالتأكيد في الحصول على لقبه".

”أعرفه جيدا”.. نوير يتحدث عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

وعن طموحه الشخصي في هذه البطولة، قال الراوي: "طموحي الشخصي أن أظهر بشكل ممتاز أنا وأخواني اللاعبين وأن اقدم المستوى الذي يسعد الجماهير والجهاز الفني وبالتاكيد هذه البطولة لها متابعينها ويمكن أن يعاد إكتشافي فيها بواسطة أحد وكلاء اللاعبين وأنجح في الحصول على فرصة للاحتراف الخارجي".

وختم الراوي حديثه: "سنخوض هذه البطولة ونحن نمثل دولة قطر وليس نادي الدحيل فقط، وأنا أدعو كل جماهير الأندية القطرية ومحبي كرة القدم للوقوف معنا خصوصاً وأن المواجهة مع الأهلي المصري لن تكون سهلة بل هي مواجهة صعبة ولكن وقفة الجماهير معنا يمكن أن تمنحنا دفعة معنوية كبيرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق