بدون أهداف.. سليماني يرفع أسهمه مع ليون بطريقته الخاصة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفعت أسهم الدولي الجزائري إسلام سليماني مع فريقه ليون الفرنسي بشكل سريع خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء ذلك رغم استمرار عجز اللاعب عن التهديف، خلال الدقائق الـ20 التي شارك فيها كبديل، خلال فوز فريقه ليون على بوردو 2-1 (الجمعة) في الجولة الـ22 من الدوري الفرنسي.

وتحصل رأس الحربة الجزائري المخضرم على إشادة الجميع خلال الدقائق القليلة التي شارك فيها، رغم تضييعه فرصة سهلة لم يعرف كيف يتصرف معها بقدمه، رغم أنه كان متمركزا بطريقة جيدة في قلب منطقة العمليات.

واعتبرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن اللاعب الملقب بـ"سوبر سليم" أظهر خلال الفترة التي تواجد فيها فوق أرض الملعب أنه عنصر قادر على صناعة الفارق، بعدما عوض الهداف الزيمبابوي ورأس الحربة الأساسي تينو كاديويري.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب تحرك كثيرا مقارنة بالهولندي ممفيس ديباي قائد الفريق، الذي صنف كأسوأ عناصر ليون، وهو الأمر الذي يخدم محارب الصحراء، الذي سيتعاظم دوره بمرور المُباريات، خاصة أن وجد طريقه الى الشباك مُستقبلا.

اعتراف الخصم

ولم يكتف الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر بالحصول على إشادة الإعلام المُتخصص، بل نال اعتراف الخصم، حيث إن جون لوي جاسي، مدرب بوردو، تحدث بشأنه بعد نهاية اللقاء قائلا: "الفارق بيننا وبين ليون كان من حيث مُستوى العناصر البديلة".

وأضاف: "عندما تمتلك لاعبا مثل سليماني في مقاعد الاحتياط، وتدفع به، فإن ذلك يُساعدك على قلب موازين المُباراة".

يذكر أن صاحب الـ32 عاما، منذ التحاقه بصفوف الفريق الفرنسي، شارك في 3 مباريات كبديل، وهذا في انتظار الدفع به أساسيا منذ البداية، بعدما أكد رودي غارسيا مدرب ليون منذ أيام مضت أنه يفكر في تجريبه رفقة ديباي في القاطرة الأمامية للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق