بالصور.. "المونديالي" يسقط فريسة لجماهير الأهلي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط فريسة لسخرية جماهير الكرة المصرية، لا سيما من مشجعي الأهلي الغريم، وذلك بعد سقوطه أمام غزل المحلة في الدوري المصري.

وتعرض الزمالك لخسارة قاتلة بنتيجة 1-2 أمام مضيفه غزل المحلة، مساء الثلاثاء، في الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز، وذلك بفضل هدف متأخر سجله خالد الأخميمي لاعب "الفلاحين" في الدقيقة 90+5.

واستغل جمهور الأهلي سقوط الزمالك في المحلة، بالتزامن مع وجود "المارد الأحمر" في الدوحة استعدادا لمواجهة الدحيل القطري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، للسخرية من الفريق الأبيض.

وكانت مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية أثارت عدة مناوشات بين جماهير القطبين على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، حيث إن "المارد الأحمر" حصد بطاقة التأهل بعد فوزه بنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك 2-1، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.


جدير بالذكر أن الزمالك يحتل حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة من 10 مباريات، يليه الأهلي، حامل اللقب، في الوصافة بـ21 نقطة من 9 مباريات.


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الدحيل، الخميس، في ربع نهائي مونديال الأندية، على أن يواجه الفائز من تلك المواجهة فريق بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، في نصف النهائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق