نسخة استثنائية لمحاربي .. أول حدث رياضي بحضور الجمهور

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صنعت بطولة محاربي للفنون القتال المختلطة، والتي أقيمت مساء الجمعة، حدثا استثنائيا وفريدا، بسبب الحضور الجماهيري للفعاليات.

واحتضنت صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، مساء الجمعة، فعاليات النسخة الـ15 من بطولة محاربي الإمارات.

وأضافت النسخة الأخيرة من البطولة، سابقة جديدة إلى سجلها الحافل، حيث أصبحت أول حدث رياضي في العالم يتم تنفيذه بحضور الجمهور، وذلك منذ تفشي فيروس المستجد حول العالم.

وقد تم إقامة هذه النسخة إحياءً لذكرى الراحل عبدالمناف نور محمدوف والد بطل العالم، المقاتل حبيب نور محمدوف، وهو من أكثر مدربي فنون القتال المختلطة تأثيراً على مستوى العالم والمقاتلين، ويعد أباً روحياً لهذه الرياضة في روسيا.

وشهدت هذه النسخة، التي حضرها النجم العالمي حبيب نور محمدوف، مشاركة 32 مقاتلا من 9 دول ضمن 16 نزالا، لتكون بذلك أكبر نسخ البطولة حتى الآن. 


فضلا عن ذلك، فقد حضر دانا وايت، رئيس منظمة لعبة الفنون القتالية المختلطة "يو إف سي"، فعاليات هذه النسخة، حيث قام بتصوير إحدى حلقات برنامجه الشهر "دانا وايت يبحث عن قتال".

النسخة شهدت مشاركة بعض المقاتلين العرب بينهم اللبناني محمد العسيلي، الذي قدم عرضاً ممتازا في أول ظهور له بالبطولة، واستطاع التغلب على خصمه النرويجي إلجاس باكنيس بالضرية الأولى في أقل من دقيقة من بداية الجولة الأولى.

وفيما يخص النزال الرئيسي، فقد قدّم البرازيلي برونو ماتشادو (بطل وزن الخفيف) أداء مهارياً قوياً ضد الفرنسي ميكايل لوبو، وحسم النزال لصالحه عن طريق إجماع الحكام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق