مان سيتي يتجاوز عقبة بيرنلي يثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واصل مانشستر سيتي انتصاراته بالتغلب على بيرنلي بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب تيرف مور في إطار مباريات الجولة رقم 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.اضافة اعلان

وسجل ثنائية السيتي كل من جابريل جيسوس في الدقيقة 3 ورحيم سترلينج في الدقيقة 38.

وبتلك النتيجة عزز مانشستر سيتي صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 22 نقطة في المركز الـ16.

ومن ناحية أخرى أعلن جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، أنباء جيدة بشأن حالة قائد منتخب إنجلترا هاري كين، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ضيفه ، غدا الخميس، في الدوري الممتاز.

وقال مورينيو عن إصابة كين، التي تعرض لها خلال الهزيمة أمام   بنتيجة 1/3 الأسبوع الماضي: "شعرنا بخوف حين حدثت الإصابة، لكننا أصبحنا الآن أكثر تفاؤلا".

وأضاف: "ليس من المبالغة في التفاؤل، أن نقول إنه قد يلعب الأسبوع المقبل.. اللاعب سعيد بتحسن حالته، ونحن أيضا.. ربما يعود أمام إيفرتون أو مانشستر سيتي".

ويحل توتنهام ضيفا على إيفرتون، الأربعاء المقبل، في الدور الخامس لكأس الاتحاد، وسيواجه مانشستر سيتي بعدها بثلاثة أيام في الدوري الإنجليزي.

وكشف مورينيو أيضا بعض الأنباء الطيبة عن ديلي آلي، الذي خرج من حساباته مؤخرا، قائلا إنه تحدث إلى الدولي الإنجليزي، هذا الأسبوع.

وقال مورينيو: "أولا يحتاج التعافي من إصابته، والعودة إلى التدريبات، لأنه لم يستطع التدرب في الأسابيع الأخيرة".

وتابع: "أجريت نقاشا جيدا معه أمس.. وصلنا إلى أرضية مشتركة، بلغنا مرحلة مهمة في بالنسبة له، وأيضا للفريق.. نحتاج أن يكون ديلي آلي في أفضل حالاته، وننتظر عودته إلى طبيعته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق