خالد الغندور: مبروك للأهلى مواجهة بايرن ميونخ.. والدحيل فريق عادى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الإعلامى خالد الغندور النادي الأهلى بعد الفوز على الدحيل القطري، بهدف سجله حسين الشحات، في المباراة التي جمعتهما مساء، ، الخميس على ملعب التعليمية، في انطلاقة مباريات المارد الأحمر بكأس العالم للأندية.

وقال الغندور خلال تقديمه زملكاوي على إن الدحيل القطري فريق عادي ومجهول، ويمتلك لاعبين دون المستوى، مؤكدا أنه تم بناء هالة إعلامية عليه لكن أثبتوا العكس عند مواجهة المارد الأحمر رغم الإمكانيات الكبيرة لديهم.

وحقق فريق الأهلي فوزاً هاماً وثميناً على الدحيل القطري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب المدينة التعليمية في انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي أنطلقت عصر اليوم، الخميس، وتسمر حتى 11 فبراير الجاري، سجل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 30 .

وبذلك يلتقى الأهلي  بايرن ميونخ يوم 8 فبراير الجارى في نصف نهائي البطولة، فيما يلتقى الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة العالمية.

وتعد مواجهة الأهلى المرتقبة مع بايرن ميونخ الأفروأوربية الرابعة فى كأس العالم للأندية التى تجمع بين بطل دورى أبطال أفريقيا وبطل دورى أبطال أوروبا

وكانت المواجهة الأولى التى تجمع بين بطل أفريقيا وأوروبا فى مونديال الأندية فى النسخة الأولى عام 2000، وحقق ريال مدريد الفوز على فريق الرجاء المغربي بنتيجة 3 - 0، بينما كان اللقاء الثانى بين إنتر ميلان الإيطالي ومازيمبى الكونغولى فى نهائي نسخة 2010، وانتهى بفوز الفريق الإيطالي بثلاثية نظيفة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق