تعالوا من غير نوير واحنا هنحبس مروان.. صفحة البايرن بتتكلم عربى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيل من التعليقات العربية بدأت في التدفق على صفحة بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعى ""، بعد صعود الأهلى لمواجهة الفريق البافارى في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم الإثنين المقبل.

ونشر النادي البافاري بوست عبر صفحته: "يوم الاتنين الساعة 8 في ملعب الريان، هنلعب ماتش في كأس العالم للأندية سوا Al Ahly SC"، وتدفقت آلاف التعليقات العربية الساخر منها فقد قال البعض: "تعالوا من غير نوير واحنا هنحبس مروان محسن"، وقال آخر: "مستنينكو بس تعالوا بالناشئين" وغيرها من التعليقات الساخرة.

صفحة بايرن ميونخ
صفحة بايرن ميونخ
تعليقات المصريين عل صفحة بايرن ميونخ
تعليقات المصريين عل صفحة بايرن ميونخ

وحقق فريق الأهلي فوزاً هاماً وثميناً على الدحيل القطري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء ، الخميس، على ملعب التعليمية في انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي أنطلقت عصر اليوم، الخميس، وتستمر حتى 11 فبراير الجاري..سجل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 30 .

وبذلك يلتقى الأهلي مع بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى في نصف نهائي البطولة ، فيما يلتقي  الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق