الأهلي يتفوق على ريال مدريد في كأس العالم للأندية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل النادي الأهلي حصد نتائج مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وفوزه الذي حققه على الدحيل القطري بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، في الدور ربع النهائي، وتأهله لمواجهة بايرن ميونخ الألماني.

وبهذه المباراة، تخطى المارد الأحمر نظيره العالمي ريال مدريد الإسباني، من حيث عدد المباريات التي خاضها كلا منهما في البطولة المذكورة، برصيد 13 مباراة، في حين تجمد رصيد الميرنجي عند 12 مباراة، في ظل غيابه عن النسخة الحالية.

لتمنح أمام الدحيل، رقمًا مميزًا في تاريخ مشاركات الأهلي في المونديال، بعدما أصبح ثاني أكثر نادٍ في العالم ظهورًا في بطولة كأس العالم للأندية بعد أوكلاند سيتي النيوزيلاندي برصيد 15 مباراة.

كأس العالم للأندية| الشناوي: الدحيل يمتلك قوة هجومية كبيرة ولكننا خرجنا بشباك نظيفة

وأصبح كسر رقم مشاركات الفريق النيوزيلاندي قريبًا، حيث يشارك الأهلي في مباراته المقبلة أمام بايرن ميونخ مساء الإثنين وتحمل رقم 14 في تاريخ النادي، في حين أصبحت المباراة رقم 15 أمرًا حتميًا، سواء تأهل لنهائي البطولة، أو منافسته على المركزي الثالث والرابع.

ف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق