يشكر اتحاد الكرة بعد تأجيل مباراة الحرس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجه أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة، الشكر للجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على استجابتها بتأجيل مواجهة الفريق أمام حرس الحدود ببطولة كأس

وأعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة وحرس الحدود في دور الـ32 من بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، والتي كان مقررا لها 20 فبراير الجاري بسبب ارتباط الفريق الأول بالسفر في نفسه للسنغال لمواجهة تونجيت 23 فبراير. 

وقال أشرف قاسم: نشكر اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على استجابتها لطلب الزمالك ومساندته كأحد الممثلين لمصر في المحافل الأفريقية. 

وأتم: نخشى التعرض للإجهاد قبل مواجهة تونجيت السنغالي بسبب مواجهة الإسماعيلي 17 فبراير ثم السفر للسنغال 20 لمواجهة تونجيت 23، وهو ما يصعب من خوض مباراة حرس الحدود قبل مواجهة بطل السنغال بثلاثة أيام فقط.

ويلتقي الزمالك فى السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل مع الإسماعيلي على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الـ13 بالدوري.

وكان الزمالك تعادل مع مولودية سلبيًا فى المباراة التى أقيمت من الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي.

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن مواجهة الزمالك أمام مولودية الجزائر مساء أمس بدوري أبطال أفريقيا كانت قوية بين فريقين كبيرين، مشددا على "أن هناك فرصًا كثيرة لم نحسن استغلالها".

وأضاف باتشيكو: "دور المجموعات لا يزال في بدايته وقدمنا مباراة مميزة وننتظر للمواجهات المقبلة".

وتابع: "القادم سيكون أفضل وسنعمل على استغلال الفرص التي تضيع وسنعالجها، وسعداء بالأداء الجيد".

وعن مروان حمدي مهاجم الفريق أشار باتشيكو إلى أن له خصائص محددة ويتواجد مع الفريق منذ ١٥ يومًا فقط ويحتاج إلى أن يلعب ويحصل على الثقة متسائلًا: "لو تعادلنا ومروان لم يلعب كنتم ستسألون لماذا لم يلعب مروان؟ لذلك الهدافون يسجلون كثيرا وسعرهم عالي".

وقال: "تغيير حازم إمام تم كي نستفيد من قدرات زيزو الهجومية ولعبنا تقريبا بدون ظهير أيمن بينما أشرف بن شرقي كان مصابا فكان خياري أنه لا يلعب أساسيا لأنه لم يتدرب".

وكشف مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام مولودية الجزائر في الشوط الثاني لكنه لم يكن في أفضل حال بالشوط الأول.

وقال: "عدم التوفيق وارد في كرة القدم، وهذا ما ظهر فى مباراة المولودية حيث قمنا بعمل كل شيء في الكرة أمام مولودية ولكن عدم التوفيق منعنا من تسجيل الأهداف".

وأضاف عبد الهادي: "كنت أتمنى الحصول على الثلاث نقاط خاصة أن المباراة تقام على أرضنا لكن اللاعبين قاموا بالمطلوب، ولو كان هناك توفيق لسجلنا أكثر من هدف"، متمنيًا تحقيق الفوز في مباراة بطل السنغال بالجولة الثانية.

وأشار إلى أن شيكابالا نفذ المطلوب منه بالكامل ونجح في تشكيل هجوم مميز للفريق، كما نجح زيزو في مهمته كمدافع أيمن، والجميع نفذ المطلوب داخل الملعب حتى بعد تغيير المراكز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق