مان سيتي ضد توتنهام.. معلومة خاطئة تشعل غضب مورينيو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن غضبه، بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام مانشستر سيتي.

وسقط توتنهام في فخ الهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-3، مساء السبت، في الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

معلومة خاطئة

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال مورينيو: "في البداية كنا نعرف أننا سنخوض أسبوعاً صعباً، لقد لعبنا يوم الأربعاء ثم السبت، وفي الحقيقة لا أعرف لماذا هذا الضغط".

وأضاف: "إذا لم أكن مخطئا، فإن مانشستر سيتي لن يلعب الثلاثاء أو الأربعاء القادم، مباراتهم في دوري أبطال أوروبا ستكون الأسبوع المُقبل".

واستدرك: "في المقابل، سنلعب نحن في الدوري الأوروبي يوم الخميس، فلماذا لم نلعب الأحد بدلا من السبت؟".


مورينيو كان مخطئا في معلومته، حيث إن مانشستر سيتي سيلعب مباراته المؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق إيفرتون، يوم الأربعاء المُقبل.

ضد التحكيم

من ناحية أخرى، انتقد مورينيو حكم مباراة السيتي، بعدما منح الفريق السماوي ركلة جزاء لصالح جوندوجان، منحت مانشستر سيتي التقدم بهدف نظيف سجله رودري.

مورينيو اعتبر أن القرار لم يكن صحيحاً، مشيرا إلى أن السيتي سجل من ركلة جزاء غير صحيحة كان يجب أن تحتسب خطأ لصالح فريقه ضد جوندوجان.

وقال مورينيو في هذا الصدد: "سون لديه جرح في قدمه بسبب التداخل مع جوندوجان، الجُرح يعني أن هناك تدخل بأسفل حذاء كرة القدم".

وواصل: "هذا يستدعي بطاقة حمراء بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، والحكم كان على بُعد 5 أمتار فقط، في لديه إصابة في الكاحل، أتمنى ألا تكون كبيرة".

وسجل مورينيو خسارته رقم 12 أمام بيب جوارديولا خلال 25 مباراة، شهدت 7 انتصارات للمدرب البرتغالي على نظيره الإسباني، بينما حضر التعادل فقط في 6 مناسبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق