ميدو: كل الفرق بما فيهم لازم يتعلموا من الأهلي.. واتكيفت من درس بالميراس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشاد أحمد حسام ميدو، بالإنجاز الذي حققه النادي الأهلي بعد الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية على حساب بالميراس البرازيلي.

وأضاف خلال "أوضة اللبس" المذاع على "النهار": "اللي بيقول بالميراس فرقة وحشة "ميعرفش كورة"، تنظيم الأهلي هو اللي خلى بالميراس يظهر بالشكل ده".

وتابع: "أكتر ماتش عجبني للأهلي في كأس العالم للأندية هو ماتش بالميراس، الفرق المصرية طول تاريخها بتعاني أمام فرق أمريكا اللاتينية، لكن كون بالميراس يظهر بلا أنياب حقيقية ده "نجاح" كبير للأهلي".

وأكمل: "وجود الخطيب في قلب معسكر الأهلي بكأس العالم للأندية بين اللاعبين أعطاهم ثقة كبيرة في أصعب الأوقات، وهي دي أهمية أن يكون رئيس ناديك "أسطورة" مع احترامي للجميع".

وأضاف: "كل الفرق المصرية بما فيهم لازم تتعلم من الأهلي الروح الطيبة بين اللاعبين، وهو ده أهم سبب للنجاح".

واستطرد: "المكسب الأهم للأهلي في مونديال الأندية ليس الميدالية البرونزية فقط، بل الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها اللاعبون، والتي ستجعلهم "يقاتلون" للفوز بدوري أبطال أفريقيا مرة أخرى والعودة لكأس العالم للأندية".

وأردف: "سبب نجاح الأهلي الإدارة تمكنت من تحقيق العدل بين اللاعبين، وعدَّلت عقود اللاعبين الذين تميزوا خلال الفترة الماضية للمساواة بزملائهم، مع الالتزام "بسقف الرواتب" اللي كنا أحيانًا بننتقده، لكن الزمن أثبت أنه صح".

وأكد: "الأهلي تالت العالم عن جدارة واستحقاق، أحرج بالميراس بطل أمريكا الجنوبية، بجزء "كورة" وجزء "توفيق" بسبب تحقيق العدل داخل الفريق والذي أدى للروح الطيبة بين اللاعبين، مفيش حاجة في الكورة بتيجي بالحظ، الأهلي تالت العالم بسبب العدل والروح الطيبة بين اللاعبين قبل أي شيء آخر، ومش عيب أني أتعلم من المنافس بتاعي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق