----

إنتر ميلان يبدأ المفاوضات لضم مهاجم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن المدير الرياضي لنادي انتر ميلان الدخول في مفاوضات رسمية مع مساء أمس الجمعة للحصول على خدمات المهاجم البلجيكي روميو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب تقارير الصحف فإن مسؤولي النادي الإيطالي اجتمعوا مع مانشستر يونايتد للتفاوض حول إمكانية الحصول على خدمات الدولى البلجيكي واصفين إياها بأنها مقاربة رسمية بين ناديين مهمين.

وطالب انطونيو كونتي المدير الفني الجديد لفريق انتر ميلان بوضع لوكاكو علي رأس القائمة المطلوب ضمها خلال الفترة الحالية استعدادا لخوض منافسات الدوري القادم مع الأخذ ببعض المعايير المادية.

وعرض انتر ميلان الحصول على اللاعب بشكل استعارة لمدة موسمين مقابل حصول النادي الإنجليزي مقابل 9 ملايين يورو مع وجود بند بضرورة شراء البلجيكي بعد نهاية المدة.

وبحسب تأكيدات الصحف فإن نادي مانشستر يونايتد طالب الحصول علي 82 مليون يورو وهو نفس المبلغ الذي دفعه الشياطين لضم اللاعب من ايفرتون عام 2017.

جدير بالذكر أن لوكاكو لعب مع مانشستر يونايتد 96 مباراة سجل خلالها 42 هدفا لكنه مع قدوم سولشاير أصبح خارج القائمة الأساسية مفضلا مشاركة راشفورد في مركز المهاجم الصريح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق