هشام نصر: لائحة العقوبات تنتظر الأهلي في حال رفض اللعب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، موقف الاتحاد ردًا على بيان النادي الأهلي، الذي أعرب عن استيائه بخوض منافسات الماضي بالقوائم القديمة.

 

وقال نصر في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": "لدينا 17 ناديًا وافقوا على ذلك القرار، لا ننظر للألوان، الدوري منقسم لعدة مراحل، والدوري تم استكماله بالقوائم القديمة بعد موافقة الأندية، الـ 17 نادي من أصل 18 وافقوا".

 

وأضاف: "الأندية طالبت بالمساواة وتقدمت بطلب رسمي للعب الدوري بالقوائم القديمة، وجميعهما أندية تنافس على البطولة، كان رأينا أن يتم إلغاء الدوري نهائيَا والأندية رفضت ومنها الأهلي الذي أصر على استكمال الموسم".

 

وتابع: "لو رفض الأهلي استكمال البطولة سننظر للائحة العقوبات، المنطق الغير معقول للبعض قبله 17 ناديًا، ولو غيرنا رأينا سوف نواجه هجوم الأندية التي هبطت، واللاعيبين التي رحلت عن فرقها يمكن عودتها لاستكمال الموسم".

 

اقرأ ايضًا: الأهلي يرفض استكمال الدوري وكأس مصر لليد بالقوائم القديمة

واختتم: "المنطق يقول أن الدوري القديم كان المفروض يلغى تمامًا، ولكن الدولة والاندية رفضت، الأهلي مشى من فريقه مثله مثل باقي الأندية جميعها، وطبقنا العدل والمساواة، والأندية جميعها مرت بالظروف ذاتها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق