لغز .. يتوهج فى الكونفدرالية وينزف بالدوري بعد خسارة 20 نقطة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل فريق نزيف النقاط على صعيد بطولة الدوري بعدما فقد النقطة رقم 20 من أصل 39 نقطة كانت بحوزته ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصرى، ولكن المثير للدهشة أن بيراميدز أن يحقق نتائج متراجعة محليا يتألق على صعيد بطولة الكونفدرالية التى تأهل فيها لدور المجموعات بعدما حقق 4 انتصارات من 4 مباريات وسجل ثمانية أهداف وتلقت شباكه هدفين فقط.

بيراميدز وقع فى مجموعة تضم إلى جواره أندية زاناكو الزامبي والرجاء البيضاوي المغربي ونامونجو التنزاني ويطمح فى حصد اللقب الأول فى تاريخه بعدما وصل للمباراة النهائية فى النسخة الماضية من الكونفدرالية وخسر اللقب لصالح نهضة بركان المغربى.

ورغم أن بيراميدز فريق مدجج بالنجوم بعدما أبرم خطفت الانظار فى الشارع المصرى بالميركاتو الصيفى والشتوى الماضيين وكان أشهرها رباعى الأهلى صبحى وأحمد فتحى وشريف إكرامى وأحمد الشيخ بجانب الأوروجوياني دييجو رولان، والمدافع أسامة جلال، إلا أن كل هؤلاء النجوم لم يساهموا فى وضع الفريق فى صدارة أندية الدوري للمنافسة على اللقب مع الأهلى والزمالك.

بيراميدز حقق 4 انتصارات بالدوري فقط وكانت على حساب سيراميكا والمقاولون العرب والانتاج الحربى وطلائع الجيش وتعادل مع الاهلى والزمالك والجونة والبنك الاهلى وسموحة والاسماعيلى ووادى دجلة وخسر من انبى والاتحاد السكندرى وسجل 16 هدفا فى 13 مباراة وتلقت شباكه 13 هدفا بواقع هدف فى كل مباراة.

ويعتبر رمضان صبحي هو هداف بيراميدز هذا حتى الاّن برصيد 5 أهداف، ويعد عبدالله السعيد هو أفضل صانع أهداف فى الفريق بالرقم 5.

يلعب بيراميدز مباراته المقبلة في الدوري أمام المصري البورسعيدي الثلاثاء المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق