| مباراة الهلال والفتح في الدوري

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “الهلال والفتح” في إحدى مباريات الاحد 28-2- ضمن الجولة 21 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

ينقل بث المباشر مباراة “الهلال والفتح” على الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي “عبدالله الحربي”.

وتقام مواجهة الهلال والفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:20 بتوقيت السعودية، 17:20 بتوقيت ، 15:20 بتوقيت جرينتش.

خسر نادي الهلال في الجولة الماضية أمام “النصر” بهدفٍ دون رد، ليبتعد عن المتصدر “الشباب” بفارق 5 نقاط، بعدما انتصر الأخير على “أهلي ” لحساب الجولة ذاتها.

وحقق الهلال 3 انتصارات فقط من آخر 11 مباراة خاضها في الدوري السعودي، وبشكلٍ عام جمع الموج الأزرق 36 نقطة حتى الآن من 20 مباراة، انتصر في 10 مناسبات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 33 هدفًا، واهتزت شباكه 15 مرة كأقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن.

في المقابل، تعرض الفتح هو الآخر للخسارة في الجولة الماضية أمام “الاتفاق”، ليتراجع إلى المركز 12 في جدول الترتيب، ويبقى على بعد 3 نقاط من منطقة الهبوط.

وحصد الفتح 25 نقطة، من 20 مباراة، انتصر في 7 مناسبات، وتعادل في 4، وخسر في 9 مباريات، وسجل لاعبوه 31 هدفًا، واستقبلت شباكه 36 هدفًا.

بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي
| مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق