تفوق على صلاح.. مركز مبهر لمحرز في قائمة صناع البريميرليج

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل النجم الجزائري رياض محرز سلسلة عروضه القوية مع مانشستر سيتي الإنجليزي خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجم "محاربي الصحراء" صنع هدفا، السبت، خلال المواجهة أمام وست هام، ضمن منافسات الجولة 26، والتي فاز فيها "السماوي" بنتيجة 2-1، ليقترب من صدارة أكثر صناع الأهداف الأفارقة في تاريخ المسابقة.

التمريرة الحاسمة الجديدة للنجم الجزائري الملقب بـ"حروز" جعلته يقترب أكثر من مُزاحمة الأسطورة الإيفوارية دي دي دروجبا، على لقب أفضل صناع اللعب الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي .

ورفع رياض محرز عدد تمريراته الحاسمة في "البريميرليج" إلى 44، على بعد 10 خطوات فقط من الهداف السابق لتشيلسي.

ويحتل التوجولي إيمانويل أديبايور المركز الثالث في قائمة أبرز صناع الأهداف الأفارقة برصيد 36 تمريرة حاسمة، متفوقا بـ4 تمريرات عن الإيفواري يايا توريه والجنوب أفريقي ستيفن بينار.

"الفرعون المصري" ، تواجد في المركز الثامن في القائمة برصيد 28 تمريرة، متخلفا بتمريرة وحيدة عن زميله السنغالي ساديو ماني صاحب المركز السابع.

ويبقى رياض محرز قادرا رفقة ثنائي ليفربول، على مواصلة كتابة التاريخ في هذا الترتيب، خاصة أنهم لا يزالون في قمة مُستواهم مع أنديتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق