صاحب الوجوه المتعددة.. 6 وظائف لـ"ميدو" بعد اعتزاله كرة القدم

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ أن اعتزل المصري الدولي أحمد حسام ميدو، كرة القدم، عام 2013، تقلد العديد من المناصب، بشكل يشبه مسيرته المتقلبة في الملاعب.

واعتزل ميدو اللعب بقرار مفاجئ وهو في الـ30 من عمره، وهي سن تسمح لأي لاعب باستكمال مشواره مع كرة القدم 5 سنوات على الأقل، لكن أزمة ميدو مع زيادة وزنه عجلت بالقرار.

بين التدريب والتحليل

وعمل ميدو بعد اعتزاله بمجال التحليل في فضائيات مصرية وعربية، ولفت الأنظار بطريقته المميزة والمختلفة في التحليل والكاريزما المعروف بها منذ أن كان يلعب.

 وبعد 6 أشهر من اعتزاله أعلن نادي الزمالك تعيينه مديرا فنيا للفريق، في قرار غير متوقع، خصوصا أن ميدو ليست لديه خبرات سابقة في التدريب أو حتى دورات تدريبية معتمدة.

وحقق ميدو مع كأس قبل أن يقيله رئيس نادي الزمالك بعد انتخابه، وتعيين حسام حسن خلفا له.

لكنه عاد مجددا لتدريب الزمالك في عام 2016، بعد فترة قضاها على لتحليل الدوري الإنجليزي.

ظل ميدو متأرجحا بين التحليل والتدريب، لكنه كان أفضل على مقعد المحلل، وخاض بعد الزمالك 3 تجارب تدريبية مع الوحدة ووادي دجلة ومصر المقاصة، لكنه لم يترك بصمة كبيرة حتى الآن في مجال التدريب الذي ابتعد عنه قبل نحو عامين.

عضو مجلس إدارة

في العام الماضي أعلن نادي "زد" المصري استحواذه على نادي إف سي مصر الذي كان ينشط في الدوري الممتاز بمصر قبل أن يهبط للدرجة الأدنى الماضي.

وكان ميدو ضمن أعضاء مجلس إدارة النادي، الذي يسعى لخلق تجربة استثمار رياضي جديدة، بعد تجربة نادي الذي ظهر قبل 3 مواسم.

لكن بعد فترة قرر ميدو استقالته من مجلس إدارة النادي، دون إعلان أي تفاصيل حول هذه الاستقالة.


رياضي

بعدها قرر ميدو شغل مقعد جديد مع كرة القدم، وهو تقديم برنامج رياضي مسائي على طريقة "التوك شو" لمناقشة القضايا الرياضية، والأخبار على الساحة العربية والعالمية.

البرنامج الذي يحمل اسم "أوضة اللبس" ولا يزال ميدو مستمرا في تقديمه، أثار جدلا الفترة الماضية، بسبب القضايا الشائكة التي يطرحها ميدو في البرنامج بشكل غريب وغير مألوف في الإعلام المصري.

مستشار فني ومتحدث رسمي

قبل ٢٤ ساعة، أعلن نادي بيراميدز المصري تعيين ميدو، مستشارا فنيا للنادي، ومتحدثا رسميا باسم الفريق.

وقال النادي إن اختيار ميدو جاء بسبب خبراته الكبيرة في عالم كرة القدم، ليكون بذلك ميدو قد تولى حتى الآن 6 مناصب بعد اعتزاله كرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق