صن داونز يسحق شباب بلوزداد بخمسة أهداف في دوري أبطال أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق فريق صن داونز الجنوب إفريقي فوز كبير على شباب بلوزداد الجزائري بخمسة أهداف مقابل هدف في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأقيمت المباراة في تنزانيا بعدما رفضت استضافتها بسبب تداعيات انتشار فيروس في جنوب أفريقيا.

شهدت الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، تعثر ناديي الأهلي والزمالك بالخسارة أمام سيمبا للأول وتعادل الثاني أمام تونجيت السنغالي.

ترتيب المجموعة

ففي المجموعة الأولى حافظ سيمبا التنزاني على صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط بعدما فاز على الأهلي بهدف دون رد بينما تواجد الأهلي وفيتا كلوب في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط ويتزيل المريخ السوداني الترتيب بدون نقاط.

وفي المجموعة الثانية يتصدر صن داونز بطل جنوب أفريقيا الترتيب برصيد 6 نقاط بينما يحتل فريق مازيمبي المركز الثاني برصيد نقطتين.

المجموعة الثالثة شهدت تصدر فريق حوريا كوناكري الغيني الترتيب برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الوداد البيضاوي المغربي صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط وله مباراة مؤجلة بينما يحتل فريق كايزر تشيفز المركز الثالث بنقطة واحدة ويتزيل بترو أتلتيكو الأنجولي الترتيب بدون نقاط.

وفي المجموعة الرابعة يتواجد الترجي التونسي في الصدارة برصيد 4 نقاط ثم ثانيا برصيد نقطتين وفريق مولودية الجزائر بنفس النقاط بينما يمتلك تونجيت السنغالي نقطة واحدة في المركز الرابع.

يُذكر أن المباراة المقبلة للأهلي في الجولة الثالثة ستكون أمام فيتا كلوب يوم 5 من مارس المقبل في القاهرة بينما سيلعب الزمالك مع الترجي التونسي يوم 6 من الشهر نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق