المقاولون يؤكد عدم خضوع الفريق لمسحة مباراة المقاصة بعد قرار الجبلاية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، عن عدم خضوع الفريق والجهاز الفني للمسحة الطبية للكشف عن ، والتى كان من المقرر إجراؤها أمس السبت استعداداً لمباراة المقاصة المقبلة، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري العام على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وقال عادل في تصريحات لـ " السابع"، انتظرنا الوفد الطبي لأخذ المسحة للاعبى الفريق قبل مباراة المقاصة بالأمس، ولكن لم يأتي أحد، حتى الآن لا يوجد خبر أيضاً عن اجراء المسحة.

وأضاف عادل، لا نرى مشكلة فى قرار الجبلاية بعدما إجراء المسحات الطبية قبل المباريات بـ 72 ساعة وأن يتم إجراؤها أسبوعياً، فالحياة مستمرة بشكل أو بآخر، والأوضاع لم تصبح مثل السابق، ولذلك لا مشكلة في تباعد الفترة بين إجراء المسحات.

وقررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى وكأس مصر هذا ، كما كان الوضع منذ انطلاق الموسم الحالى والمنصرم فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

يأتى قرار اللجنة بعد رفض الأندية تحمل تكلفة المسحات، حيث أمهلت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة حاليا أندية الدورى الممتاز الثمانية عشر 15 يوما لسداد 54 مليون جنيه تكلفة إجراء مسحات فيروس كورونا على اللاعبين والمدربين والأجهزة الإدارية والطبية خلال الموسم الماضى -، والموسم الحالى 2020 -.

 

وأرسلت اللجنة خطابات لجميع الأندية تطلب من كل ناد بالدورى الممتاز سداد 3 ملايين جنيه كجزء من تكلفة المسحات التى خضع لها اللاعبون والاجهزة الفنية والادارية والطبية، وهو ما أثار غضب الأندية التى رفضت السداد.

ورفضت الأندية بشكل نهائى سداد تكلفة مسحات الموسم الماضى بداع أن اللجنة الخماسية السابقة، برئاسة عمرو الجناينى، كانت قد تحملت تكلفة هذه المسحات وتم إخطار الأندية بذلك رسميا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق