باتشيكو: لم نسجل بفضل عبد المنصف.. وأنا المسؤول دائما عن النتائج

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق ، على تعادل فريقه أمام وادي دجلة.

وحسم التعادل السلبي مباراة الزمالك ووادي دجلة والتي جمعتهما الإثنين، على ستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بالتأكيد غير سعيد لعدم الفو ولكن لابد من معرفة أننا كنا أمام منافس لديه طموح أيضا، وهناك مباريات أيضا بها حماس شديد هذه الفترة".

وأضاف: "كنا نحاول التسجيل بكل الطرق، وزودنا عدد المهاجمين ولعبنا على الطرفين، صنعنا فرص ولكن لم نستطع استغلالها جيدا".

وتابع: "(اللاعيبة عملت اللي عليها)، الكرة مش عايزة تدخل لأسباب غير فنية لأننا نصل للمرمى، بفضل حارس دجلة الكرة لم تدخل وغياب التوفيق أيضا صعب، أحد أسباب عدم الفوز، لكن فعلنا كل شئ".

وواصل: "قمنا بتحددي المسددين لركلات الجزاء، وهم زيزو وبن شرقي وشيكابالا والثلاثي لم يكن موجودا في المباراة، وعبد الله بيسدد كويس، وطلب يسدد ووافقت ومنحته الثقة".

وأكمل: "أنا المسؤول دائما عن النتائج، إمام عاشور لم يكن في مستواه، شعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة، ولدينا لاعيبة بتقدر تلعب في أكثر من مكان، من غدا سنبدأ نعمل على السلبيات".

وأوضح: "لا يمكن اللعب بثلاثة مهاجمين، (هيربكوا بعض) أهتم بالأطارف للعب العرضيات دائما".

واختتم: "كل ناد عنده مشاكل واللاعيبة الغايبة بسبب الإصابة".

اتحاد الكرة يلغي مسحات كورونا للحكام قبل المباريات

ووصل الزمالك للنقطة 30 في المركز الأول وواصل دجلة تذيله لجدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق