هل يرحل باتشيكو؟ ”” يكشف مصير مدرب الفترة المقبلة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترددت عدة أنباء في الساعات الأخيرة حول إمكانية رحيل البرتغالي جايمي باتشكيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عن القلعة البيضاء بعد تراجع أداء الفريق.

 

وسقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام وادي دجلة، أمس الاثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورغم عدم خروج أي رد رسمي من إدارة الزمالك حول إمكانية رحيل باتشيكو، إلا أن موقع التواصل الاجتماعي ""، كشف كيف تفكر الإدارة تجاه البرتغالي.

 

ورد حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على طلب أحد الجماهير بضرورة الإبقاء على باتشيكو لنهاية دعمًا للاستقرار الفني للفريق.

وقال السمري رد على الجماهير: "أمر أكيد، مينفعش لا فنيًا ولا استقرار ولا ماليًا حتى نجيب باقي عقده منين، الأمر محتاج إلى حكمة وعدم تسرع".

اقرأ أيضًا: باتشيكو: لم نسجل بفضل عبد المنصف.. وأنا المسؤول دائما عن النتائج

الجدير بالذكر أن البرتغالي جايمي باتشيكو يمتلك شرط جزائي في عقده، يلزم إدارة الزمالك بدفع 400 ألف دولار حال قرر فسخ تعاقده.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق