عقوبات بالجملة في انتظار شبان بدواي بعد التعدي على حكم منية سمنود

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يترقب فريق شبان بدواي، اجتماع لجنة الانضباط باتحاد الكرة، بعد تعدي عدد من أعضاء الفريق والجهاز علي الحكم أحمد لطفي خلال مباراة الفريق مع منية سمنود في دوري القسم الثالث.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إحالة أحداث مباراة منية سمنود وشبان بدواي في مسابقة القسم الثالث المجموعة التاسعة بالدقهلية للجنة الانضباط بالاتحاد.

حكام من نفس المحافظة

وهاجم أحمد شوبير اللجنة الثلاثية بقيادة أحمد مجاهد، بسبب أزمة مباراة منية سمنود وشبان بدواي في مسابقة القسم الثالث المجموعة التاسعة بالدقهلية، بعد التعدي على حكم اللقاء، قائلاً:

الحكم أحمد لطفي ده دكتور جامعي من منطقة الدقهلية، وكيف يعين حكما من نفس المنطقة لإدارة المباراة، اتحاد الكرة اتخذ قرارا مفاجئا بتعيين كل منطقة حكما من عندها، وهذه كارثة.

التعدي علي حكم بدواي ومنية سمنود

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ""، صورا وفيديو لاعتداء فريق شبان بدواي على الحكم أحمد لطفي الذي أدار مباراة الفريق أمام منية سمنود أمس الإثنين في دوري القسم الثالث.

تفاصيل التعدي على حكم منية سمنود وبدواي 

وأنهى الحكم أحمد لطفي اللقاء عندما كان فريق منية سمنود متقدما على شبان بدواي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن مؤجلات دوري القسم الثالث، بعد تعدي فريق شبان بدواي عليه عقب احتسابه ضربة جزاء لصالح منية سمنود.

ووفقا لإحدى الصفحات التابعة لفريق منية سمنود عبر فيس بوك فإن الحكم أحمد لطفي سيقوم بتحرير محرر في قسم الشرطة بعد واقعة التعدي عليه من جانب شبان بدواي.

عقوبات بالجملة 

وينتظر فريق بدواي عقوبات بالجملة ، والإيقاف لمدة موسم بالإضافة لغرامات مالية كبيرة ونقل مباريات لفريق بدواي خارج ملعبه علي الرغم من تعدي فريق بدواي علي حكم لقاء منية سمنود بملعب الأخير.

وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية.

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ 12 لدوري القسم الثاني بعد انتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

لائحة مسابقات القسم الثالث

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولى حتى الحادية عشرة على مبلغ 75 ألف جنيه.

وقرر اتحاد الكرة صرف مكافأة لصاحب المركز الثاني في المجموعة الـ 12 "أ" شمال سيناء والمجموعة الـ 12 "ب" مطروح مبلغ 75 ألف جنيه.

كما أكد اتحاد الكرة في لائحة وشروط دوري القسم الثالث، إلزام الفريق صاحب الملعب بوجود إسعاف في المباريات وفي حال عدم وجود الإسعاف يقوم حكم اللقاء بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة للفريق الضيف 3-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق